الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد النني يثير أزمة قبل معسكر منتخب مصر (تفاصيل)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/فبراير/2020 - 12:29 ص

أشعل محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي المعار إلى صفوف بشكتاش التركي أزمة جديدة قبل انطلاق معسكر منتخب مصر. حيث استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر على ضم محمد النني لمعسكر الفراعنة المقام في مارس المقبل.

وعلم “القاهرة 24” من مصدر خاص أن محمد النني قد أبدي رغبته في المشاركة الأساسية مع منتخب مصر.

وتابع المصدر في تصريحاته إن مطالبة النني بالمشاركة بشكل أساسي مع المنتخب قد سببت غضبا كبيرا من جانب حسام البدري، الذي وجه تحذيرا للاعب أن أمر مشاركته كأساسي من عدمه قرار فني بحت غير مسموح بالنقاش فيه.

ويستعد منتخب مصر لاستكمال مشواره في منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بمواجهتي توجو ذهابا وإيابا في 23 و31 مارس المقبل.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة برصيد نقطتين بعد تعادله الأخير سلبيا أمام جزر القمر.

الأهلي يخاطب بشكتاش التركي لرعاية محمد النني

خاطبت إدارة النادي الأهلي مسؤولي بشكتاش التركي، للحصول على حق رعاية محمد النني لاعب خط وسط منتخب مصر والمحترف في صفوف الفريق.

ويعد اللاعب أحد ناشئي الأهلي قبل أن ينتقل إلى المقاولون العرب، ليرحل بعدها إلى أوروبا وينضم لبازل السويسري وأرسنال الإنجليزي ليكون بشكتاش التركي رحلته الأخيرة.

ويحق للأهلي الحصول على حق رعاية محمد النني، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حيث سبق للقلعة الحمراء الحصول على 81 ألف جنيه استرليني من أرسنال كحق رعاية للاعب خط وسط الفراعنة.

وانتقل اللاعب المصري في الصيف الماضي إلى صفوف بشكتاش التركي، على سبيل الإعارة قادمًا من أرسنال الإنجليزي لمدة موسم واحدة.

رعاية محمد النني

وكشفت  صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في وقت سابق عن محاولة ريال بيتيس يحاول التعاقد مع لاعب خط وسط، لتدعيم هذا المركز، ومن المحتمل أن يكون محمد النني الحل الأنسب.

وأوضحت الصحيفة، أن النني يسعى للرحيل عن النادي التركي في يناير بسبب الأوضاع داخل الفريق.

وأشارت، إلى أن وكيل أعمال النني قد تواجد في إسبانيا لبحث إمكانية الدخول في مفاوضات انضمامه لإشبيلية.

تابع مواقعنا