السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معلمة تتعدى على طفلة بالضرب وتُشوِّه وجهها في كفرالشيخ.. والتعليم ترد

القاهرة 24
محافظات
الخميس 13/فبراير/2020 - 05:30 م

سادت حالة من الغضب الشديد في مدينة بيلا، بعد أن استقبلت لجنة حماية الطفل بالوحدة المحلية، صباح اليوم الخميس، طالبًا بكلية التمريض جامعة كفر الشيخ، يتقدم بشكوى رسمية إلى لجنة حماية الطفل، باعتداء أخصائية نفسية بمدرسة تابعة لإدارة بيلا التعليمية على شقيقته الصغرى بالضرب على وجهها، ما أدى إلى تشوه وجه الطفلة، لمعاناتها من حساسية في الوجه.

وأكد أحمد السيد، صاحب الـ21 سنة، وشقيق الطالبة المعتدى عليها، أن أخته تدعى “رقية”، في العاشرة من عمرها، تلميذة بالصف الرابع الابتدائي، عادت إلى المنزل بعد انتهاء اليوم الدراسي، وقد تورم وجهها، وبسؤالها أفادت بتعدي أخصائية نفسية واجتماعية عليها بالضرب.

وأشار الشاكي إلى أن شقيقته تعاني حساسية في الوجه، وجرى توقيع الكشف الطبي عليها، وتتلقى علاجًا خاصًا بالحساسية.

إجراء عاجل من “تعليم” كفر الشيخ في واقعة فتح طلاب طفايات الحريق بوجه معلمتين

وعن تفاصيل الواقعة، قال الشاكي إنه خلال عودة شقيقته من المرحاض، رأت المعلمة مجموعة من التلاميذ، بينهم شقيقته، يقفون في طرقة المدرسة، فتوجهت لشقيقته وأمسكتها من “كوفية” ملفوفة حول رقبتها، وجذبتها ناحية السبورة ولطمت وجهها مرتين.

وأوضح الشاكي، أحمد السيد، أنه عندما توجه إلى مديرة المدرسة، وباستدعاء الأخصائية، وعند معاتبته إياها لم يجد منها أي رد سوى “مش عاجبكم روحوا اشتكوا”.

وفي السياق ذاته، أكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24 “، أن المديرية لم تتلق أي شكوى بخصوص الموضوع حتى الآن.

وأكد المصدر أنه في حال تلقي الشكوى؛ سيجرى التحقيق فيها، نظرًا لمنع ضرب التلاميذ والطلاب في المدارس.

تابع مواقعنا