الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيثم شاكر ينشر برومو “لحقتيني” استعدادًا لطرحها قريبا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 13/فبراير/2020 - 09:05 م

طرح النجم هيثم شاكر برومو أحدث كليباته “لحقتيني”، وذلك من خلال فيديو نشره على حسابه الشخصي عبر موقع “انستجرام”، وعلق عليه قائلا: “لحقتيني قريبا”.

“لحقتيني” من كلمات نادر عبد الله، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وهي ضمن ألبومه الأخير “معرفة قديمة”، الذي طرح في أغسطس الماضي.

 

View this post on Instagram

 

‎#لحقتيني قريبا ?? #haythamshaker #brandstamp

A post shared by Haytham Shaker (@haythamshakerofficial) on Feb 13, 2020 at 6:47am PST

ويضم الألبوم 14 أغنية، وهي: ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افترقنا، مفيش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، تيجي منك، معرفة قديمة.

ومن المقرر أن يخوض الفنان هيثم شاكر السباق الرمضاني المقبل 2020 بمسلسل “حب عمري”، الذي يعد أولى بطولاته في الدراما التلفزيونية، بعد مسلسل “أرض جو”، الذي قدم فيه شخصية “شريف إمام”، التي نجح في تجسيدها ونالت إعجاب الجماهير.

“حب عمري” لهيثم شاكر البطولة المطلقة الأولى رمضان 2020

“حب عمري” مسلسل اجتماعي رومانسي، يتناول فترات زمنية هامة في مصر، فهو يعد عودة لزمن الأعمال الدرامية الرومانسية التي تفتقدها الأعمال المصرية مؤخرا، والتي كانت السبب في اهتمام الكثيرين بالدراما التركية.

المسلسل من تأليف فداء الشندويلي، إخراج عبدالعزيز حشاد، ويشارك في بطولته سامح الصريطي، سهر الصايغ، منه فضالي، ميدو عادل، محمد مهران، حنان سليمان، محمد سليمان، أماني كمال، وأحمد كرارة.

تابع مواقعنا