• بحث عن
  • أحمد مكي يحتفل بعيد الحب.. على طريقة “الكبير أوي” (فيديو)

    يمنى شريف

    احتفل الفنان أحمد مكي بالفلانتين بمشهد من أحد أشهر أعماله الكوميدية؛ وهو مسلسل “الكبير أوي”، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”.

    ونشر مكي مقطع فيديو من المسلسل بمشاركة النجمة دنيا سمير غانم ، والذي كانت أحداثه تدور حول معرفة أهل المزريطة بعيد الحب الفالنتين، وكيف تعامل أهل القرية مع أجواء هذا اليوم المختلف بالطبع بالنسبة لهم، وعلق على الفيديو قائلا: “فالانطاينززز”.

    يذكر أن الفنان أحمد مكي، مؤخرًا، عُرضت له مسرحية “حزلقوم” على خشبة مسرح أبو بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة، والذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

    مسرحية “حزلقوم” من من إنتاج شركة “كايرو شو” تحت إشراف المنتج مجدي الهواري، من إخراج كريم سامي، ويشارك في البطولة إلى جانب أحمد مكي، نخبة من نجوم الكوميديا في مصر، وعلي رأسهم بيومي فؤاد، محمد سلام، محمد محمود، سليمان عيد، وميرنا جميل.

    شاهد.. أحمد مكي يغني “حزلقوم” على المسرح

    ويعد مسلسل “خلصانة بشياكة” آخر أعمال مكي الفنية، والذي خاض به السباق الدرامي الرمضاني 2017، وشاركه التمثيل كل من هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمد أسامة الشهير بــ“أوس أوس”، دينا محسن الشهيرة بـ“ويزو”.

    ومسلسل “خلصانة بشياكة” من تأليف آدم مكيوي، فاروق هاشم، محمد محمدي، أحمد محيي، مصطفى عمر، وأحمد سعد، ومن إخراج هشام فتحي، محمود سليم، ومن إنتاج شركة BIG productions.

    ودارت أحداث المسلسل في إطار خيالي حول ما قد يكمن أن يكون عليه المستقبل دون تكنولوجيا، بعد أن دُمر العالم ونشبت حرب بين الرجال والنساء، ويحمل المسلسل العديد من اللقطات الكوميدية، التي جعلته ينال إعجاب الجمهور.

    الكاتب الساخر وجيه صبري يدّعي سرقة أحمد مكي لأفكاره

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق