• بحث عن
  • “انتي لجنة مش كدا؟!”.. مشادة بين غادة عجمي وأطباء بسبب توجيه الشكر لوزيرة الصحة (صور)

    عبدالله أبو ضيف

    دخلت النائبة غادة عجمي، عضو مجلس النواب، في اشتباك مع أطباء في إحدى المجموعات الخاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك على خلفية مطالبتهم بتوجيه الشكر للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بعد قرارها بفتح الإجازات للأطباء دون شرط.

    وقالت النائبة غادة عجمي:” أحبائي ياريت هاشتاك نشكر فيه معالي وزيرة الصحة صدقوني إنسانة راقية”، إلا أن المنشور تحول إلى حالة من الجدل بين النائبة والأطباء، حيث ردت إحداهم في التعليقات قائلة :” ممكن حضرتك تتكلمى عن نفسك”.، إلا أن البرلمانية ردت عليها لتتهمها بأنها لجنة إلكترونية؛ أتكلم بإسم كل الدكاترة والصيادلة اللي أنوب عنهم وأعلن تماما مدي شخصيتها وإنتي مين عشان تقولي لي أتكلم عن نفسي ؟؟؟؟ علي فكرة أنا مش طبيبة وحضرتك لجنة مش كدة ؟”.

    مشادة النائبة غادة عجمي مع أطباء
    مشادة النائبة غادة عجمي مع أطباء

    فيما طالبت إحدى خريجي دفعة 2018 بالتكليف، خاصة مع مرور عام ونصف على استحقاقهم للتكليف، فيما لم يتم نظر الأمر من قبل وزارة الصحة، قائلة: ” احنا كمان دفعة ١٨ عايز يجي اليوم اللي نشكرها فيه صيادلة احنا والله بس مش لاقيين حد يساعدنا انا مش محمد رمضان ولا حسن شاكوش #اناصيدليغلبانتكليفصيدلة١٨فين”.

    مشادة النائبة غادة عجمي مع أطباء
    مشادة النائبة غادة عجمي مع أطباء
    مشادة النائبة غادة عجمي مع أطباء
    مشادة النائبة غادة عجمي مع أطباء

    فتح الإجازات للجميع.. تفاصيل اجتماع وزيرة الصحة وبرلمانية لمناقشة أزمة الأطباء (خاص)

    كان “القاهرة 24” قد نشر تفاصيل اجتماع هام عقدته وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، وعضو مجلس النواب غادة عجمي، اليوم السبت، وذلك لمناقشة أزمة المهن الطبية مع الإجازات خلال الفترة الأخيرة.

    وكشف مصدر في وزارة الصحة لـ”القاهرة 24″ أن الوزيرة تفهمت ما تم عرضه عليها من أمور خاصة بإجازة الأطباء وليس الصيادلة فقط، حيث تقرر فتح إجازات الصيادلة وقطاعات أخرى، سواء القديم أو الجديد، خاصة مع من وقعوا على قرار عام أخير.

    وأشار المصدر إلى أنه تم تقديم تفاصيل الأزمة في مذكرة تفصيلية توضيحية، تكشف المطلوب من الوزيرة لمراعاة ظروف أصحاب المهن الطبية كلهم وليس فئة على حساب أخرى، وهو الأمر الذي تفهمته الوزيرة.

    وزيرة الصحة توافق على فتح الإجازات للأطباء حسب حاجة العمل (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق