• بحث عن
  • تركي آل الشيخ يطفئ نيران ثورة أحمد فتحي في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

    محمد مصلوح - محمد ناصر

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    784381
    المتعافون
    165035
    الوفيات
    37780

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    لا تزال أزمة تجديد أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشتعلة، حيث فشلت جميع المحاولات في تمديد عقده مع الفريق الأحمر، وعدم الرحيل نهاية الموسم الحالي.

    ويدرس أحمد فتحي عدة عروض من قبل بعض الأندية المصرية، بجانب عروض من أجل الاحتراف، حيث وصل فتحي عرضًا من بيراميدز، والوصل الإماراتي.

    ورفض فتحي العروض المقدمة له، حيث يرغب في الوصول إلى حل مقنع مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، لتمديد عقده، أو الرحيل عن صفوف الفريق، وتوجيه الشكر له.

    ويعقد أحمد فتحي جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقب السوبر المصري، الذي سيقام أمام الزمالك، في الإمارات، لمعرفه مستقبله داخل الفريق، ووضع أخر الرتوش والمبلغ المالي، من أجل التجديد.

    وعلم “القاهرة24” أن أحمد فتحي قد افتعل أزمة داخل صفوف الفريق، بعد مطالبته بمبلغ مالي كبير، حيث رفضه مسؤولي لجنه التخطيط، بقيادة محسن صالح.

    ويتدخل تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، لتحمل راتب أحمد فتحي، وإقناعه بالتجديد، في ظل احتياج الجهاز الفني بقياده السويسري رينيه فايلر لخدماته.

    ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، في الساعة الثامنة والربع مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من مباريات الأسبوع السادس، لمسابقة الدوري الممتاز.

    الأهلى يغري شريف إكرامي بمنصب في النادي للموافقة على التجديد (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق