• بحث عن
  • حظك اليوم الجمعة 14-2-2020 برج الأسد مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا

    برج الأسد هو أحد الأبراج الفلكية التي تتحدّد من خلالها الكثير من السمات الشخصية للإنسان. وبرج الأسد برج ناري، وأما أصحابه فهم من مواليد23 يوليو حتى 22 أغسطس، وأفضل أيامه في الأسبوع هو يوم الأحد، ورقمه المفضل 1 دائمًا، كما أن من مشاهيره النجم تامر حسني.

    ويستعرض لكم موقع “القاهرة 24” حظك اليوم الجمعة 14-2-2020 برج الأسد مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا.

    حظك اليوم برج الأسد

    • مهنيًا: أنت تتمتع بحيوية جيدة  اليوم، ولديك الرغبة في العمل الجماعي لإنجاز الكثير من الأعمال الشاقة في عملك مع زملائك.
    • عاطفيًا:  كما تحتاج للتحدث مع الشريك حول بعض الأمور الخاصة بمستقبلكما، ليحدد مدى إستمرارك في العلاقة من عدمه.
    • صحيًا: تتمع اليوم بروح معنوية مرتفعة، والذى يؤثر على الإهتمام بنظافة منزلك ومكتبك فى العمل.

    الحب في حياة برج الأسد

    برج الأسد والحب مترابطان معاً، فمواليده لا يستطيعون العيش بدون حب على الرّغم من الخيبات الكثيرة التي قد يمرون بها. يحرص على اظهار حبه علناً ولا يخجل من ذلك، يؤمن دائمًا بالحب المثالي والخالد، وعندما يحب فإنه مخلص جداً، كما أن المرأة الأسد معطاءة وكريمة وعاشقة كبيرة للرجل الذي تحبه.

    الحب بالنسبة لها من أهم ما تعيش له في الحياة، فالرجل الذي تحبه امرأة أسد هو رجل محظوظ جداً، فهي مخلصة ووفبة، أما الرجل الأسد فهو جذاب جداً عندما يحب، وكريم ومخلص لمحبوبته، ويحب أن يشعر بالسيطرة على علاقتهما معاً.

    العمل في حياة برج الأسد

    يُعتقد أن أولئك الذين ولدوا في برج الأسد يتمتعون بالحيوية البالغة، ويميلون إلى الانشغال الدائم، كما يُعتقد أنهم طموحون، ومبدعون، ومتفائلون، وبمجرد تكريسهم لعملهم، فإنهم سيبذلون قصارى جهدهم، وأفضل المناصب التي يمكن لهم الإبداع فيها هي أن يكونوا رؤساء أو إدارة الآخرين بقدر قليل من التحكم من رؤسائهم.

    كما أن الوظائف التي تسمح بالتعبير المفتوح عن مواهبهم الفنية، مثل التمثيل والترفيه الوظائف المثالية لأولئك الذين ولدوا في هذا البرج، كما أن الإدارة، والتعليم، والسياسة هي أيضاً مناسبة وجيدة لهم، وكذلك الوظائف التي تضعهم في مناصب قيادية فهي تناسبهم بطبيعة فطرتهم.

    يحب مواليد برج الأسد أن يكونوا محاطين بأشياء عصرية وجديدة، وعلى الرغم من أن إنفاق المال لا يشكل صعوبة لديهم، إلا أنهم ينفقونه بشكل أقل مسؤولية من مواليد الأبراج الأخرى فهم يتميزون بالسخاء الكبير للغاية.

    حظك اليوم 14-2-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق