الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عيد الحب ٢٠٢٠.. اللون الأحمر يملئ محلات الهدايا بالغردقة والدباديب الأكثر مبيعا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 14/فبراير/2020 - 01:47 م

اللون الأحمر يملئ محلات بيع الهدايا والاكسسوارات بمدينة الغردقة، وإقبالًا ملحوظًا من قبل المواطنين بالتزامن مع احتفالات عيد الحب العالمي، الموافق 14 فبراير من كل عام، وامتلأت وتزينت المحال بمختلف الهدايا من “الدباديب، وقلوب وورود وبوكسات رجالي تجمع هدايا عيد الحب والأشكال المختلفة من الهدايا، واكتست محلات المدينة باللون الأحمر لجذب المواطنين والشباب على شراء الهدايا وسط زحام شديد على شراء الهدايا.

محلات الهدايا بالغردقة
محلات الهدايا بالغردقة

ومن جانبه قال أحد أصحاب محلات الهدايا بمدينة الغردقة، هناك أشكال مختلفة من الدباديب والهدايا المختلفة هذا العام والتى من شأنها أن تجذب المواطن، موضحًا أن أصحاب المحال تنتظر عيد الحب من السنة إلى السنة، بسبب نسبة الإقبال الكبير فيه على شراء الهدايا مقارنة بباقي أيام السنة ويتسارع البعض على فرش تشكيلة مختلفة من الهدايا.

محلات الهدايا بالغردقة
محلات الهدايا بالغردقة

وقال هاني ديزنى صاحب أحد محلات الهدايا، أن أكبر نسبة شراء هذا العام من الشباب من الخُطاب والأزواج على شراء الهدايا لتجديد مشاعر الحب بينهم، موضحاً هذا العام لوحظ أن أفراد الأسرة تأتى لشراء الهدايا لبعضهم البعض الإبن يقوم باختيار هدية لأبيه وأمه وهناك بعض الأمهات تختار هدية لنجلها.

محلات الهدايا بالغردقة
محلات الهدايا بالغردقة

وأضاف هاني: ” كان للدباديب النصيب الأكبر على الإقبال في عيد الحب هذا العام، موضحًا أن الأسعار في متناول الجميع ويبدأ سعر الدبدوب 40 جنيها للحجم الأصغر و100 جنيها للحجم المتوسط ويتزايد السعر حسب الحجم إلى 1000 جنيها للاحجام الكبرى.

محلات الهدايا بالغردقة
محلات الهدايا بالغردقة

وتابع، أن حركة بيع هدايا عيد الحب هذا العام شهدت إقبالًا من الشباب والسيدات أكثر من الفتيات الصغيرات على شراء “الدباديب والورود الحمراء” لتقديمها لبعضهم البعض.

تعرف على أجمل رسائل عيد الحب ٢٠٢٠

تابع مواقعنا