• بحث عن
  • كلوب عن مشاركة محمد صلاح مع المنتخب: “لا أرغب في خسارة أهم لاعبي الفريق”

    محمد علي

    تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن موقف الدولي محمد صلاح، لاعب الريدز، من الانضمام إلى منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

    وقال يورجن كلوب، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مواجهة نوريتش سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، عن موقف محمد صلاح: “حتى الآن لم يتواصل معي أي شخص بشأن ضم اللاعب لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 ”

    وتابع الألماني في تصريحاته “لم اتخذ قرارا بشأن مشاركة اللاعب حتى الآن، ولكن بالطبع لا أرغب في خسارة واحد من أهم لاعبي الفريق في الجولة التحضيرية قبل الموسم الجديد”.

    وواصل “إنها ألعاب أولمبية وأنا شخص رياضي، يجب أن نرى كيف سنتعامل مع الوضع، علينا أن نفكر في أكثر من شيء مختلف، سأتحدث مع صلاح ونوضح ما نرغب فيه”.

    ويلتقى الريدز مع نظيره نوريتش ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، في الساعة السابعة والنصف من مساء غد السبت.

    وسبق وصرح شوقي غريب، مدرب منتخب مصر الأولمبي، أنه لم يتواصل مع محمد صلاح، نجم ليفربول، للانضمام للفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو، وأن اللاعب من أولوياته، وأن الأمر متروك للجنة الخماسية التي تدير شؤون اتحاد الكرة 2020 برئاسة عمرو الجنايني.

    وتطرق المدرب الألماني للحديث عن العطلة الشتوية قائلا: “حلم المدرب أن يستعد أسبوعا للمباراة، 3 مباريات في الأسبوع هم الحصص التدريبية القوية المتاحة، استخدمنا هذا الأسبوع وتدربنا بقوة للاستعداد ويجب أن نجد الإيقاع المناسب، والجودة كانت جيدة جدا في التدريبات”.

    وتحدث كلوب عن ساديو ماني وجيمس ميلنر وجيردان شاكيري المصابين قائلا: “ماني وميلنر جاهزان للعب، بعيدا عن شاكيري وناثانيال كلاين المصابين، لدينا خيارات جيدة متاحة وسيكون أمرا رائعا أن نظل كذلك”.

    وعندما سُئل عن مواجهة أتلتيكو مدريد رد قائلا “في بعض الأحيان لا تكون في موقف جيد، وفي أحيان أخرى قد يتحول دوري الأبطال لعطلة، لم نكن في ذلك الموقف، لدينا واحد من أصعب المنافسين لمواجهته، أتلتيكو مدريد”.

    ومن المقرر أن يواجه ليفربول أتلتيكو مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق