• بحث عن
  • مفاجأة لجماهير الزمالك بشأن إذاعة مباراة الترجي في السوبر الإفريقي

    ياسمين حسين

    تلقت جماهير الزمالك مفاجأة قوية قبل ساعات من مواجهة الفارس الأبيض أمام الترجي التونسي في نهائي كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته على ملعب استاد جاسم بن ثاني بالعاصمة القطرية الدوحة.

    ونشر أحمد الطيب، المعلق الرياضي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، نبأ محزنًا بعدم إذاعة مواجهة السوبر الإفريقي عبر قناة الكأس القطرية المفتوحة، وإذاعتها بشكل حصري عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة.

    وقال الطيب:  ” آخر كلام – مباراة السوبر  الأفريقى غداً ستذاع فقط على بى ان سبورتس. بتعليق الزميل / حفيظ دراجى.  ——— و لن تذاع  على قناة الكأس  —   كل التوفيق لنادى الزمالك  المرشح الأقوى  للقب. أمام فريق قوى و محترم.  هو الترجى “.

    أحمد الطيب على فيس بوك
    أحمد الطيب على فيس بوك

    وسبق وأعلن إذاعة مواجهة الزمالك والترجي، المقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، عبر فضائية الكأس المفتوحة.

    قبل موقعة السوبر.. الزمالك بوابة الترجي لحصد النجمة الأولي في دوري الأبطال

    يلتقي الزمالك بنظيره الترجي التونسي في نهائي كأس السوبر الإفريقي، الذي يستضيفه ملعب استاد جاسم بن ثاني في العاصمة القطرية الدوحة.

    وينطلق اللقاء بين الفارس الأبيض، بطل الكونفدرالية، والفريق التونسي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

    الزمالك لديه سجل طويل من المواجهات رفقة الترجي التونسي، حيث التقى الفريقان فيما قبل في 8 مواجهات ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية، وحقق الترجي فوزا وحيدا، مقابل 4 انتصارات للزمالك، بينما حسم التعادل نتيجة 3 مواجهات أخري .

    ولعل أبرز مواجهة جمعت بين الفريقين كانت في موسم 1994 ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحسم التعادل السلبي دون أي أهداف نتيجة لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة.

    وفي مواجهة الإياب التي أقيمت في تونس استطاع الترجي التونسي ضرب شباك الزمالك بثلاثية؛ حيث أحرز الهادي بالرخيصة هدفين، وعلي بن ناجي هدفا من ركلة جزاء، بينما سجل الزامبي أوسكار هدف الفارس الأبيض.

    وبهذا الفوز استطاع الفريق التونسي حصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، وهو الفوز الوحيد الذي حققه الترجي على الفارس الأبيض حتى الآن، حيث فشل في تحقيق أي انتصار.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق