الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعتمد الدفعة الأولى من تكاليف علاج مؤمن زكريا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/فبراير/2020 - 12:16 ص

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرر في اجتماعه، بمقر النادي بالجزيرة، اعتماد صرف مبلغ 600 ألف جنيه دفعة مالية مبدئية، للمساهمة في تكاليف علاج مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي يعاني من مشكلة صحية تستدعي سفره المستمر للعلاج بالخارج، وذلك بعدما تلقى النادي موافقة الجهة الإدارية.

وكان الأهلى قد أرسل خطابًا لوزارة الشباب والرياضة لاستيفاء الإجراءات اللازمة لدعم ومساندة مؤمن زكريا، خاصة أن اللاعب غير مقيد في قائمة الفريق هذا الموسم، مما يستلزم استئذان الجهة الإدارية لإتمام إجراءات صرف المساهات المالية اللازمة لعلاجه، حتى جاءت موافقة الجهة الإدارية على صرف 600 ألف جنيه دفعة مبدئية في علاج اللاعب، ليؤكد الأهلي أنه لم ولن يتخلى عن أبنائه، وسوف يستمر في دعم مؤمن زكريا حتى يتجاوز هذه الأزمة.

وكشف السويسري رينيه فاير، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، القائمة في وقت سابق من مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة المصري غدًا الجمعة بالإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة التي كشف عنها فايلر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، محمد هاني، أحمد فتحي

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي “أفشة”، أحمد الشيخ، محمود عبدالمنعم “كهربا”، وليد سليمان، حسين الشحات، جيرالدو

خط الهجوم: مروان محسن، أليو بادجي، وجونيور أجايي.

واستبعد فايلر من القائمة شريف إكرامي، حسام عاشور، رمضان صبحي، محمود وحيد وصالح جمعة، وحمدي فت

ويحتل الاهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 42 نقكة بعد الفوز في 14 مباراة متتالية في المسابقة المحلية.

تابع مواقعنا