الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرجاء البيضاوي يخوض أولى تدريباته في الإسماعيلية استعدادًا لمواجهة الدراويش

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/فبراير/2020 - 04:03 م

يخوض اليوم فريق الرجاء البيضاوي المغربي أول حصة تدريبية له على ملعب فندق الإقامة ضمن استعداداته لخوض مواجهته أمام الإسماعيلي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة العربية.

وقد وصل الفريق، فجر اليوم، إلى مطار القاهرة الدولي، وكان في استقباله مندوبو نادي الإسماعيلي، وتوجه الفريق على الفور لمدينة الإسماعيلية، وتم تسكينه بأحد الفنادق على بحيرة التمساح.

 

هذا وضمت بعثة الفريق المغربي 18 لاعباً وهم:

 

أنس الزنيتي، محمد بوعميرة، أمير الحداوي، بدر بانون، سند الورفلي، عبدالرحيم شاكير، إلياس الحداد، محمد مدكور، باتريس نجاة، عبدالجليل جبيرة، عمر العرجون، محمد زريدة، زكريا الوردي، حميد أحداد، فابريس نجوما، مالانجو، سفيان رحيمي، المعطي تيميزو.

ويفتقد الفريق لجهود محسن متولي للإصابة في مباراة مولودية الجزائر في إياب ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ومن المنتظر أن يقود المغربي جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء تدريبه الأخير يوم غد السبت على ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي.

الرجاء المغربي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الإسماعيلي

تلقى فريق الرجاء المغربي ضربه موجعه، قبل موجهة الإسماعيلي، بالمباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات ذهاب الدور نصف نهائي بالبطولة العربية.

ويواجه الإسماعيلي نظيره الرجاء المغربي، مساء يوم الأحد القادم، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف نهائي بالبطولة العربية.

وتأكد غياب محسن متولي  قائد الرجاء المغربي، عن لقاء الإسماعيلي، بسب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وتعرض قائد الرجاء إلى شد في عضلة الفخذ وقرر الجهاز الطبي إراحة اللاعب لمدة ١٠ أيام.

وأصيب صاحب الـ33 عاماً في مباراة مولودية الجزائر في إياب ربع نهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال والتي خسرها الرجاء بهدف دون رد، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في المغرب.

ويحتل فريق الرجاء المركز الرابع برصيد 25 نقطة جمعها من 13 مباراة في بطولة الدوري المغربي.

وكان إدارة نادي الإسماعيلي قد طلبت حضور 10 آلاف مشجع، إلا أن الأمن أرسل للنادي رسميا بحضور 6 آلاف مشجع.

تابع مواقعنا