الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم الإسماعيلي في معسكر مغلق.. والرؤية غامضة تجاه أيمن والشامي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/فبراير/2020 - 11:31 ص

قرر الفرنسي ديدييه جوميز المدير الفني لفريق الاسماعيلي، دخول فريقه لمعسكر مغلق اليوم عقب نهاية التدريب الأساسي الذي يخوضه الدراويش استعدادًا لمباراته أمام الرجاء البيضاوي المغربي، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، المقرر لها الأحد المقبل على ستاد الإسماعيلية.

ولم يحدد الفرنسي جوميز المدير الفني للفريق لمساعديه عدد اللاعبين، المقرر دخولهم المعسكر وهو الأمر الذي يحدده بعد التدريب الأساسي حيث يتواجد مع الفريق استعدادًا لمواجهة بطل المغرب 22 لاعبًا.

هذا ومازال المدير الفني يضع بعض اللاعبين العائدين من الإصابة مثل محمد الشامي وأحمد أيمن تحت الاختبار وينتظر الرؤية النهائية نحو قدرتهما على لعب المباراة، على أن يتم تحديد الرؤية تجاه اللاعبين اليوم قبل الدخول في المعسكر المغلق.

هذا وكان المدير الفني قد واصل فرض السرية على التدريبات حيث منع دخول كاميرات التصوير إلى ملعب التدريب بهدف فرض التركيز.

كما قرر صبري المنياوي مدير الكرة استمرار منع التصريحات الصحفية على كل أفراد الجهاز الفني واللاعبين لنفس الهدف ولمنع التشتت طبقاً لتأكيداته.

قال الجهاز الطبي لفريق الإسماعيلي، إن محمد الشامي جناح الفريق جاهز لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب دور نصف النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال يوم الأحد المقبل، حيث يعاني الشامي من جذع بسيط في الكاحل.

كما وضح الجهاز الطبي أن كلا من محمد حمدي زكي وأحمد أيمن سينتظمان بالتدريبات الجماعية وسيكونان جاهزين للمشاركة في قائمة المباراة.

وعلى الجانب الآخر، تلقى النادي الإسماعيلي فاكسا من إدارة نادي الرجاء تحدد فيه موعد موصول بعثة الفريق إلى مطار القاهرة الدولي فجر يوم الجمعة المقبل.

ومن المنتظر أن يؤدي لاعبو الفريق المغربي أول تدريب لهم عصر يوم الجمعة على أن يكون التدريب الأخير يوم السبت على ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي.

الأمن يحدد 5 آلاف مشجع لمواجهة الإسماعيلي والرجاء

حددت الجهات الأمنية 5 آلاف مشجع لمباراة الإسماعيلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي والمقرر لها مساء الأحد في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية (كأس محمد السادس للأندية الأبطال).

وأقرت وزارة الداخلية حضور 5000 مشجع، بواقع 4500 للفريق صاحب الملعب و500 للضيف.

وأصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان بيانا طالب فيه الجماهير بمساندة اللاعبين في هذه المرحلة الصعبة لاستعادة مسيرة الانتصارات، مؤكدا أن الجماهير معروفة بوفائها لناديها، التي كانت تمثل الدور المشترك في كل البطولات التي حققها الفريق سابقا وسيكون لها الدور الأكبر في الوقوف خلف الفريق لتحقيق الهدف المنشود على كافة المستويات وهو السعي نحو التتويج بلقب البطولة الأكبر في الوطن العربي.

الرجاء المغربي يتلقى ضربة موجعه قبل مواجهة الإسماعيلي

تابع مواقعنا