الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي السائح البريطاني يكشف تفاصيل جديدة في واقعة التحرش بأمين شرطة داخل مطار الغردقة (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 14/فبراير/2020 - 09:00 م

كشف العزب علي، محامي السائح البريطاني الذي تم القبض داخل صالة مطار الغردقة الدولي على خلفية تلويحه بإشارة جنسية لأحد أفراد الأمن أثناء عملية التفتيش؛ تفاصيل جديدة في مسار التحقيقات.

وأوضح العزب، لـ “القاهرة 24″، أن التهمة منتفية نهائيا، مشيرا إلى أن هناك كاميرات في المطار لم تؤكد التهمة المنسوبة للسائح، مشيرا إلى أن السائح كان في آخر مرحلة للتفتيش لركوب الطائرة ومن المستحيل أن يقوم بهذا التصرف المتهم به.

وأكد أن السفارة تتابع القضية، ونقلت أسرته في فندق شتايجن برج في الغردقة وهو فندق 5 نجوم حتى يتم الانتهاء من التحقيقات في الواقعة. 

النيابة تأمر بحبس سائح بريطاني وجه إشارات جنسية لرجل أمن في مطار الغردقة (فيديو)

وأوضح العزب أنه تم قبول استئنافه بعد التجديد له يوم الأربعاء الماضي 15 يوما، لافتا إلى أن غدا هناك جلسة تجديد في محكمة الغردقة، متوقعا خروجه غدا من المحكمة لانتفاء التهمة عنه.

سائح بريطانى تحرش بأمين شرطة
سائح بريطانى تحرش بأمين شرطة

عدة تهم تلاحق السائح البريطاني توني كوميكو صاحب الـ51 عاما، والذي تم حبسه على ذمة التحقيقات، على خلفية تحرشه بأحد أمناء الشرطة في مطار الغردقة الدولي.

أول فيديو لتحرش سائح بريطاني بأمين شرطة في مطار الغردقة الدولي

وكشفت مصادر لـ”القاهرة 24“، إن السائح البريطاني وخلال تفتيش حقائبه في المطار، قام بالتحرش بأمين الشرطة، الأمر الذي أدى لحدوث مشادات بين الطرفين، وعلى إثره تم تحرير محضر للسائح البريطاني وحبسه في قسم الشرطة، للتحقيق معه.

 فيما قالت المصادر، إن أمين الشرطة من الصعيد، ورفض فعل السائح، وهو الأمر الذي أدي إلى نهره فور ارتكابه الفعل، ولم يتردد لحظة واحدة في عدم تحرير محضر ضد السائح، وصمم على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأمر، وذلك لأخذ حقه بالقانون.

 وقررت النيابة حبس السائح البريطاني على ذمة التحقيقات، بسبب ارتكابه الفعل الجنسي المخالف للاداب العامة، خاصة وأن فرد الأمن أصر على تحرير الواقعة في محضر رسمي.

تابع مواقعنا