الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قرار اعتزاله.. مروان بابلو يتصدر المركز الثالث في تريند تويتر (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/فبراير/2020 - 06:21 م

تصدر مروان بابلو، مغني الراب، تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع العديد من الهاشتاجات منها: “فلانتين، عمرو دياب، السوبر يا زمالك” وغيرهم، ويحتل المركز الثالث.

ويأتي التصدر بعدما فاجأ جمهوره بقرار اعتزاله اليوم الجمعة 14 فبراير، وذلك عبر خاصية الاستوري، على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

مروان بابلو يتصدر تريند تويترمروان بابلو يتصدر تريند تويتر
مروان بابلو يتصدر تريند تويتر

وعبر فيها عن ابتعاده عن الموسيقى والغناء، فكتب: “أنا هوقف مزيكا (لأسباب شخصية) شكرا لكل اللي دعمني، آخر حاجة هتشوفوني فيها الحفلات اللي أنا متفق عليها، بعد ما الحفلات دي تخلص مش هكون موجود، شكرا”.

مروان بابلو يتصدر تريند تويتر
مروان بابلو يتصدر تريند تويتر

ولاقى الجمهور هذا الخبر بطريقة تُسبب الشعور بالإحباط لأي شخص بقرار الاعتزال، فكانت التعليقات على إحدى الصفحات الخاصة بالموسيقى توحي بسعادة الجمهور باتخاذه ذلك  القرار.

الرابر مروان بابلو يقرر اعتزال المزيكا لأسباب شخصية.. والجمهور: “هتنهي حاجة مبدأتهاش” (صور)

وأحيى مروان مؤخرًا حفلًا ضمن فعاليات مهرجان “Meddle East Music Event” التي ضمت معظم الأندر جراوند في مصر والوطن العربي، في حديقة “Zed Park” المالكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس.

وتعد أغنية الجميزة” هي أحد أشهر أغانيه، التي من خلالها حصد شهرة واسعة، وكانت نقطة فارقة في مشواره الفني، والتي أطلقها في العام الماضي، واشترك فيها مع “الدي جي” المعروف بـ “مولوتوف”.

تابع مواقعنا