السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلد ثعبان وصبغة شعر حمراء.. روبي تفاجئ جمهورها بـ لوك جديد في عيد الحب (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 14/فبراير/2020 - 04:37 م

فجأت النجمة روبي جماهيرها بجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بـ”لوك” مختلف؛ لتحتفل به بمناسبة عيد الحب، الذي يحتفل به العالم اليوم.

ونشرت روبي الصور عبر حسابها الرسمي بـ “انستجرام”، وظهرت فيها مرتدية بنطالا أحمر مصنوعا من الجلد، وصبغت شعرها باللون الأحمر أيضًا لتظهر في “ستايل” مختلف عن الذي اعتدناه منها.

واعتمدت روبي على وضع المكياج البسيط الذي تناسب مع ملابسها وصبغة شعرها، وارتدت حذاما أسودا بسيطا، و”تي شيرت” أبيضا لا يوجد به نقوش، وعلقت على الصور قائلة: “عيد حب سعيد عليكم وعلى كل حبايبكم”.

 

View this post on Instagram

 

Happy Valentine’s Day عيد حب سعيد عليكم وعلي كل حبايبكم Makeup by my sweetest @kikibeautique

A post shared by Ruby (@therubyegy) on Feb 14, 2020 at 4:43am PST

 

ولاقت الصور العديد من الإعجابات من متابعيها، والكثير من التعليقات من محبيها، حيث قال أحدهم: “كل سنة وأنتي طيبه يا قمر”، وقال آخر: “مهما راحت ناس ومهما هتيجي ناس هتفضل روبي رمز الانوثة المصرية”.

ومن الناحية الأخرى، بدأت روبي تصور أولى مشاهدها من فيلن “حلم سوسن”، وذلك بعد أن تت التحضيرات اللاومة للتصوير وبعد أن ينتهي أبطاله من انشغالاتهم الفنية، وهو من إنتاج شركة سينرجي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

شاهد.. أحدث ظهور لـ”روبي” مع شقيقتها الفنانة الشابة كوكي 

ويشارك في الفيلم عدد كبير من الأبطال وأبرزهم أحمد فهمي، خالد أنور، بيومي فؤاد، محمد ثروت، عمرو عبد الجليل، مصطفى خاطر، مايان السيد، ويشارك أكرم حسني كضيف شرف، وغيرهم من النجوم.

وكان آخر أعمال الفنانة روبي، مسلسل “أهو دا الي صار”، التي دارت أحداتثه في إطار اجتماعي ودرامي، خلال فترة زمنية ماضية، وناقش قضية معاناة المرأة بشكل عام والصعيد بشكل خاص، والعادات والتقاليد المختلفة التي كانت شائعة في مثل هذا الوقت.

بدون “ميك آب” و”بجاكت” ضخم ملفت.. أحدث ظهور لـ”روبي” في أجواء الشتاء بـ”كايروفيستفال”

???

تابع مواقعنا