الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفل استاد القاهرة عيد الحب 2020.. حسن شاكوش وعمر كمال يتألقان بأغنية “بنت الجيران”

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/فبراير/2020 - 11:05 م

في حفل استاد القاهرة عيد الحب 2020، تألق كلا من مطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، خلال حفل عيد الحب، المقام حاليا بإستاد القاهرة، وسط حضور عدد كبير من الجماهير.

حفل استاد القاهرة عيد الحب 2020.. حسن شاكوش وعمر كمال يتألقان بأغنية” بنت الجيران”

وخلال حفل استاد القاهرة عيد الحب 2020، اشعلا شاكوش وعمر كمال، الحفل بغنائهم أغنية ” بنت الجيران”، والتي كانت السبب الأساسي خلال الفترة الماضية في تحقيقهم شهرة واسعة داخل المجال الفني، وبعدما تصدرت الأغنية التريند عبر موقع الفيديوهات الشهير” اليوتيوب”.

وحققت أغنية “بنت الجيران” التي قدمها كل من حسن شاكوش، وعمر كمال، نجاحا كبيرا وصل الي ما يقرب من 80 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير  اليوتيوب، مما دفع شاكوش للحصول على درع اليوتيوب الفضي بسبب نسلة المشاهدة الكبيرة التي حققها فيديو أغنية ” بنت الجيران”.

حفل استاد القاهرة عيد الحب 2020.. حسن شاكوش وعمر كمال يتألقان بأغنية" بنت الجيران"
حفل استاد القاهرة عيد الحب 2020.. حسن شاكوش وعمر كمال يتألقان بأغنية” بنت الجيران”

وفتح حفل استاد القاهرة عيد الحب 2020، العديد من التساؤلات حول حقيقة انهاء الخلافات التي انتشرت منذ يومين بين كلا من حسن شاكوش وعمر كمال، بعدما اتهم الأخير الأول بسرقة مجمهودة ونسبة إلية، خاصة بعدما تصدر شاكوش السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح الجميع يتهافت علية.

وكانت بداية الخلافات بين حسن شاكوش وعمر كمال، ترجع الي قيام الأخير بتصدر الأخر جميع المقابلات واللقاءات الأعلامية ونسب نجاح الأغنية إلية فقط وتجاهل مجهود صديقة عمر كمال، خاصة في ظل إصرارة على الترويج للأغنية بمفرده دون الإشارة من قريب أو بعيد بوجود شخص آخر بجانبة مما دفع عمرو كمال لشن هجوم حاد علية عبر العديد من المواقع الالكترونية ووسائل الاعمال والسوشيال ميديا.

وقرر عمر كمال، الدفاع عن مجهودة في نجاج أغنية ” بنت الجيران”، ونشر منذ يومين عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أوضح خلاله كل التفاصيل الخاصة بالخلاف، حيث كتب: “مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة، سواء في العديد من البرنامج والمقابلات او الاحبار الفنية، كل الجمهور والناس الناس عارفة كويس جدا مين بيغنى إيه وعارفة أن “سكر محلى محطوط على كريمة” و”بنت الجيران شغلالى أنا عنيا”.

وأضاف عمر كمال قائلا:”كوبليهات عمر كمال، كل المصريين فاهمين وناصحين وقاريين كل حاجة، كويس و حور وغير عنوانين ووخد تعب غيرك وربنا الغنى عن كل حاجة”.

عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش
في حين،  رد مطرب المهرجانات حسن شاكوش اتهامات عمر كمال، التي وجهها إلية قائلا لـ”القاهرة 24“، إنه يرفض الخوض في تفاصيل ليس لها قيمة في الرد عليها في تضييع الوقت والمجهود في الرد على هولاء الاشخاص، خاصة أنه منشغل بالعديد من الاعمال الفنية التي سوف يخوضها خلال الفترة المقبلة  فضلا  العديد من الحفلات التي سوف يحييها خلال الايام القليلة القادمة”.

موضوعات متعلقة 

حمو بيكا لـ”شاكوش”: أنت كنت شفاف وبتجيلي تقعد على الأرض.. وأنا اللي عملتك” 

عمر كمال يوجه رسالة حادة لشاكوش بسبب “بنت الجيران”: ربنا الغني عن كل حاجة

تابع مواقعنا