السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي جمال يطرح ألبومه الجديد”أنا لوحدي” على مدار يومين (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/فبراير/2020 - 08:10 م

طرحت الشركة المنتجة لألبوم الفنان رامي جمال ألبومه الجديد بعنوان “أنا لوحدى” على مدار يومين، بحيث يتم طرح 6 أغان على مدار اليوم، ويتم استكمال باقي الأغنيات غدا السبت، على أن يتم طرحه في الأسواق خلال أيام.

وكانت الشركة المنتجة طرحت أكثر من أغنية، كانت الأولى هي: كليب “سقف” والتي حققت نجاحا كبيرا على مدار الثلاثة أيام الماضية.

وتصدرت تريند يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، وتخطت نسبة مشاهدتها أكثر من 7 ملايين مشاهدة في 4 أيام.

أما أغنية “بيهم كلهم” فتصدرت تريند يوتيوب، وحققت نسبة مشاهدة، حتى الآن، أكثر من مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد المالكى، وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتم طرحها بالتزامن مع عيد الحب.

رامي جمال تعاون في ألبومه الجديد “أنا لوحدي” مع شركة “نجوم ريكوردز”، ومع الشعراء تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وشادي نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، أما المحلنون فهم: بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما التوزيع الموسيقي فكان لكل من: توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربي، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامي جمال في الألبوم كملحن؛ حيث قدم ما يقرب من 9 أغنيات.

يذكر أن كليب “سقف” ظهر فيه عدد كبير من النجوم مثل أحمد السقا وإسعاد يونس وعمرو يوسف وهشام جمال وحمدي الميرغني وحسن الرداد وعلي ربيع ومحمد اوس اوس وشيماء سيف ومحمد عبد الرحمن والشيف علاء الشربيني وعمرو سعد وهنادي مهني وأحمد السعدني ومي عمر وهشام ماجد وكريم عبد العزيز وحمادة هلال وأكرم حسني وهشام عباس ونسمة عبد العزيز وخالد عليش، ومن نجوم الرياضة شيكابالا وعمرو السولية وطارق حامد ورمضان صبحي وأحمد الشيخ ومحمود علاء وحسني عبد ربه وحسين السيد وحسين الشحات بجانب عدد من الإعلامين مثل إنجي علي وإبراهيم فايق وهاني حتحوت والمصارع السابق كرم جبر، إضافة إلى صناع الأغنية الشاعر مصطفى حسن والملحن بلال سرور والموزع توما.

رامي جمال يحتفل بعيد الحب بهذه الأغنية من ألبوم “أنا لوحدي” 

بعد طرحها تزامنًا مع عيد الحب.. كلمات أغنية “بيهم كلهم” لرامي جمال 2020 

تابع مواقعنا