الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح فيلم ” صندوق الدنيا ” لرانيا يوسف وباسم سمرة بالسينمات 19 فبراير المقبل (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/فبراير/2020 - 03:41 م

يستعد صُناع فيلم “صندوق الدنيا” لطرحه في السينمات، بعد الانتهاء من مراحله الأخيرة، وهي المونتاج والموسيقى التصويرية، ومن المُقرر أن يُعرض بدور العرض في 19 فبراير الجاري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، على شكل مقارنة بسيطة بين الطبقات الاجتماعية المختلفة وكيف تتعامل كل طبقة من تلك الطبقات مع الظروف الحياتية الصعبة، وتم تصويره في منطقة وسط البلد، من خلال تجسيد الشخصيات بأنهم من سُكان المنطقة.

فيلم صندوق الدنيا
فيلم صندوق الدنيا

وشارك في الفيلم العديد من النجوم وأبرزهم خالد الصاوي، رانيا يوسف، عمرو القاضي، باسم سمرة، علاء مرسي، صلاح عبد الله، أحمد كمال، كما يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف وأبرزهم عارفة عبد الرسول وسامي ومغاوري، والفيلم من سيناريو وإخراج عماد البهات، ومن إنتاج شركة “Kemet Film Production”.

فيلم صندوق الدنيا
فيلم صندوق الدنيا

ومؤخرًا هنأ الفنان عمرو سعد نجله رابي، على الدور الذي يقدمه في الفيلم قبل طرحه، وأشاد برجع الصدى الإيجابي الذي تلقاه عن دور نجله، وأعرب عن ذلك من خلال فيديو نشره على حسابه بـ “انستجرام”، وعلق عليها: “بيقولوا الواد عامل شغل عالي في الفيلم، مبروك رابي عمرو سعد وبالتوفيق والنجاح لكل نجوم الفيلم والمخرج عماد البهات والمنتج عمرو القاضي”.

فيلم صندوق الدنيا
فيلم صندوق الدنيا

وفي وقت سابق طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي للعمل، من خلال حسابها الخاص بـ”فيس بوك”، وظهر في البرومو عدد كبير من أفراد العمل، ومنهم رانيا يوسف، خالد الصاوي، باسم سمرة، وظهرت رانيا فيه وهي ترتدي البُرنس الخاص بها، أما باسم فظهر وهو يقود ميكروباص، ويعد الفيلم أولى تجارب عمرو القاضي الإنتاجية.

فيلم صندوق الدنيا
فيلم صندوق الدنيا

شاهد برومو فيلم “صندوق الدنيا” لرانيا يوسف وباسم سمرة

تابع مواقعنا