الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عيد الحب ٢٠٢٠.. ليلى علوي تحتفل بالفلانتين: يارب دائمًا مع اللي بتحبوهم (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/فبراير/2020 - 02:44 م

احتفلت الفنانة ليلى علوي، بالفلانتين مع من تحبهم في أحد الحفلات وشاركت محبيها، بالصور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انشتجرام”.

وظهرت ليلى في الصور بإطلالة أنيقة، حيث أرتدت فستان أسود كاشف عن ساقيها، واعتمدت على وضع المكياج البسيط ووضعت أحمر شفاه أحمر ليتناسب مع مناسبة عيد الحب وحذاء من اللون نفسه، واسدلت شعرها الأشقر على كتفيها.

وألتُقطت لها الصور و خلفها حائط من الورورد الحمراء اللون، فهو اللون الأشهر المتعارف عليه عالميًا أنه يستخدم في التعبير عن الحب، كما ظهرت في صورة أخرى وهي تحمل في يدها “برواز” مكتوب عليه “عيد حب سعيد”، وعلقت على الصور قائلًة: “كل عيد حب وأنتوا طيبين ويارب دايمًا مع اللي بتحبوهم”.

 

View this post on Instagram

 

Happy Valentine’s day everyone? كل عيد حب وانتوا طيبين ويارب دايماً مع اللي بتحبوهم ? #ليلى_علوي #Laila_Eloui

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on Feb 14, 2020 at 3:47am PST

 

وتشارك ليلى علوي حاليًا في فيلم “التاريخ السري لكوثر”، ولكن توقف التصوير بعد أن رفض نجوم العمل الاستكما، بسبب التأخر في الحصول على مستحقاتهم المالية.

وصرح مصدر من الشركة المنتجة لـ “القاهرة 24″، أن كل نجوم الفيلم رفضوار الاستكمال في التصوير، وأبرزهم أحمد حاتم، زينة، محسن محي الدين، ليلى علوي، المخرج محمد أمين.

ليلى علوي وزينة ومحمد أمين يرفضون استكمال تصوير فيلم “التاريخ السري لكوثر”

وأضاف المصدر أنه لا يبقى سوى يومين لتصوير كل من الفنانة ليلى علوي، أحمد حاتم، محسن محي الدين، فراس سعيد، أما زينة فيبقى لها يوم واحد فقط، وحينها ينتهي الفيلم من تصويره، ويبدأ في دخول المواحل النهائية من المونتاج والمكساج كي يُعرض في السينمات.

وأشار المصدر إلى: “أنه من المستحيل أن يتم الاستغناء على هذا اليومين نهائية خاصة أنهم من المشاهد الرئيسية في العمل والتي لا يجوز الاستغناء عنها حتى لا يتم الإخلال بالبناء الدرامي للفيلم”.

وزيرة الثقافة وليلى علوي وإلهام شاهين يشاركن في حفل تأبين المخرج سمير سيف

تابع مواقعنا