الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/فبراير/2020 - 01:23 م

يعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، جلسة تنسيقية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق عقب انتهاء مباراة اليوم أمام المصري.

وتناقش الجلسة التفاصيل الأخيرة على البرنامج الخاص برحلة الفريق إلى الإمارات والتي تبدأ الاثنين المقبل؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر المحلي المقرر له يوم 20 من الشهر الجاري بأبوظبي.

وكان الجهاز الإداري قد انتهى مؤخرًا من إجراءات رحلة الإمارات المرتقبة حيث اطمأن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، على كافة التفاصيل الخاصة بالرحلة بعدما كثف سمير عدلي المدير الإداري للفريق تحركاته لترتيب الأمور الإدارية.

يذكر أن “عبد الحفيظ” و”عدلي” يسبقان بعثة الأهلي إلي الإمارات، للاطمئنان على ترتيبات إقامة وانتقالات بعثة الفريق، وملاعب التدريب في أبوظبي قبل مواجهة السوبر المحلي.

تعرف على سلاح فايلر لتخطي عقبة المصري البورسعيدي في الدوري

مع دقات الساعة الثامنة والربع مساء اليوم الجمعة، تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستقام بينهما على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس، من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل استكمال سلسلة الانتصارات، والحصول على دفعه معنوية قبل موقعة الزمالك في السوبر المصري.

ويريد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواصله سقوط الكبار، والتغريد في الصدارة، وحسم الدوري مبكراً، للتركيز على مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وعقد فايلر جلسه خاصه مع اللاعبين عقب انتهاء المران الأخير اليوم، طالبهم بضروره التركيز وحصد الثلاث نقاط، والاستعداد بشكل جيد لمباراة الزمالك، لمواصلة إسعاد الجماهير.

ويعتمد فايلر على سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء من أجل تخطي عقبه المصري خلال مباراة الغد.

وخصص فايلر خلال المران الأخير للفريق الأحمر، فقرة للتسديد على المرمى تحسبًا للتكتلات الدفاعية التي سيفرضها المصري على حدود منطقة الجزاء، لمنع تغوغل لاعبو الأهلي.

ويركز فايلر على الثلاثي محمد مجدي قفشة وعمرو السولية، والمالي أليو ديانج، من أجل التسديد من خارج منطقه الجزاء، حيث يعد ثلاثي الفريق الأحمر، أصحاب القدم القوية.

ونجح السولية من قبل في تنفيذ ذلك، حيث استطاع أن يخطف للأهلي ثلاث نقاط غالية، من أنياب حرس الحدود، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر، بهدف دون رد.

تابع مواقعنا