الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد الحب.. دينا الشربيني تهنئ عمرو دياب بألبومه الجديد:”ألف مبروك حبيبي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/فبراير/2020 - 09:01 م

هنأت الفنانة دينا الشربيني؛ الهضبة عمرو دياب، بطرح ألبومه الجديد”سهران”، أول أمس الأربعاء، تزامنا مع احتفالات عيد الحب، اليوم.

ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، صورة تجمعها مع الهضبة عمرو دياب، وعلقت عليها قائلة:” الاحتفال بأفضل ألبوم على الإطلاق مع أسطورتي عمرو دياب عيد الحب لم يكن أفضل! ألف مبروك حبيبي”.

عمرو دياب ودنيا الشربيني
عمرو دياب ودنيا الشربيني

وتعد هذه المرة الأولى التي تقول فيها دينا الشربيني للهضبة عمرو دياب بشكل واضح وصريح “حبيبي “.

كما نشر الهضبة عمرو دياب، منذ قليل عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، صورة تجمعه مع الفنانة دينا الشربيني، اثناء وجودهما معا بأحد المطاعم، قائلًا: “عيد حب سعيد، زي ما انتي”.

يعد نشر بعد حالة الجدل التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول علاقة النجم عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، قرر الهضبة في عيد الحب أن يضع حدًا لكل ما يتم نشره حول علاقتهما ببعض بطريقة صريحة وواضحة.

ويضم ألبوم عمرو دياب الجديد سهران، 14 أغنية من بينهم..

واغينة “قلبي متعلق” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ويقول مطلعها: “بالضحكة دي قلبي متعلق بالضحكة دي”.

لأول مرة صريحة.. عمرو دياب يوجه رسالة لدينا الشربيني في عيد الحب 

“سهران” من ألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور، و كلمات تامر حسين.

“حلوة البدايات”، كلمات خالد تاج الدين، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي.

“زي ما انتي”، كلمات عزيز الشافعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي.

“هيعيش يفتكرني”، كلمات تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي.

“عم الطبيب”، كلمات صابر كمال ألحان عمرو دياب، توزيع رامي سمير.

“يا روقانك”، كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيى، توزيع طارق مدكور.

“مكان في قلبي”، كلمات تامر حسين، ألحان شريف بدر، توزيع طارق مدكور

وتعاون عمرو دياب فى ألبومة الجديد”سهران”، مع خمسة شعراء، وكان لتامر حسين نصيب الأسد من أغاني الألبوم حيث شارك في كتابة ستة أغنيات من الألبوم وهم: “هايعيش يفتكرني، سهران، مكانك في قلبي، جامدة بس، قدام مرايتها، يوم تلات، بحبه”.

كما شارك الشاعر والملحن عزيز الشافعي بتأليف أغنيتين من الألبوم وهم “قلبي متعلق، زي ما انتي”، كما أن الأغنيتين من تلحينه، بالإضافة إلى أغنية “سهران” فهي من ألحانه.

وشارك في تأليف أغاني الألبوم أيضًا الشاعر صابر كمال بأغنية “عم الطبيب” التي هي من ألحان عمرو دياب، أما أغنية “يا روقانك” فهي من تأليف أحمد المالكي، وأخيرًا أغنية “حلوة البدايات” كتبها الشاعر خالد تاج الدين.

وكان الألبوم هو ناتج تعاون بين عدد من الملحنين وهم عمرو مصطفى، شريف بدر، عزيز الشافعي، محمد يحيى، كما لحن الهضبة أغنية “عم الطبيب” التي كانت مفاجأة منه لجمهوره عندما أطلقها لأول مرة في حفل في مدينة دبي.

وتعاون الهضبة مع موزعين الذين تعاون معهم من قبل وهم: “طارق مدكور، نادر أحمد، أسامة الهندي، نادر حمدي، رامي سمير”، الذين كان لهم الدور في إبراز الألبوم في أحسن صوره.

وطرح الهضبة خلال الصيف الماضي 2029، 6 أغاني على طريقة السينجل، وهم “أول يوم في البعد” التي حازت على إعجاب العديد من جماهير الهضبة”، وجاء بعدها عدد من الأغاني السينجل وهم: “يوم تلات، بحبه، أنا غير، ويحيرك، قدام مرايتها”.

ألبوم عمرو دياب 2020.. جانا مفاجأة “سهران” للهضبة

بعد طرحه.. تعرف على تفاصيل ألبوم “سهران” لعمرو دياب 2020

تابع مواقعنا