السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ساعتين أغنية.. رامي جمال يطرح “لقلبك سلام” على يوتيوب (فيديو وصور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/فبراير/2020 - 03:17 م

أطلق المطرب رامي جمال أغنية جديدة عبر قناته بموقع يوتيوب، وهي “لقلبك سلام”، وهي ضمن ألبوم “أنا لوحدي” الذي طرح منه حتى هذه اللحظة ثلاث أغنيات بجانب تلك الأغنية.

الأغنية من كلمات أحمد عرفان، وألحان محمد أنيس، وتسجيل غناء أحمد المغربي، وكان قبلها قد أطلق أغنية “بيهم كلهم”، “سقف”، “أنا لوحدي”.

وتقول كلمات الأغنية: “بتدُور الدنيا والأيام.. ويفضل حلم من الأحلام.. مابيفارقش يوم قلبى.. ولقلبك سلام.. بحاول أنسى زى الناس.. بحاول أبدّل الإحساس.. وأشوفك بالعيون ذكرى مش نافع خلاص.. تعرف أنت الفُراق عمل إيه.. خلانى وحدى برجع أعيش أيامنا زمان من تانى عشان منساش.. اسأل أنت النجوم والليل تحكيلك عن دموع حد لو فى نهاية الكون هيجيلك يا ليك يابلاش.. مكانليش حب من قبليك يعلمنى لو فاتونى عينيك أعدى إزاى أنا.. وأنسى وأعيش بعديك.. يفوت من العمر مهما يفوت مادام كان فى مابينا وعود.. هَكَدِّبْ عينى فى غيابك وأقول موجود”.

وطرح الغنية تزامنًا مع عيد الحب، حيث تسيطر عليها الموسيقى الهادئة الناتجة من استخدام آلات موسيقية مناسبة لتظهر الأغنية بشكل يعبر عن الشعور بالحنين بعد الفُراق، وتنتمي موسيقى الأغنية لفئة الغربي أكثر منها للشرقي، وهذا بسبب عدم استخدام الطبلة سوى لجعل الإيقاع متوازنا.

ومن المُنتظر أن يطرح رامي جمال كل ساعتين أغنية جديدة من أغاني ألبوم “أنا لوحدي”، حيث بدأ رامي في إطلاق أغاني الألبوم منذ ثلاثة أسابيع، وكانت أغنية أنا لوحدي هي الأولى.

بعد طرحها تزامنًا مع عيد الحب.. كلمات أغنية “بيهم كلهم” لرامي جمال 2020

وأطلق أمس أغنية “بيهم كلهم” التي حققت نجاحًا بعد نشرها على اليوتيوب، وكانت تلك الأغنية هي إحدى الأغاني الرومانسة التي تناسب موعد طرحها مع عيد الحب.

أغنية بيهم كلهم
أغنية بيهم كلهم

أما أغنية سقف التي طرحها منذ 4 أيام، فكانت تناقش فكرة مختلفة وهي منح الطاقة الإيجابية لكل من يسمعها، وشارك في الفيديو الخاص بها العديد من النجوم وأبرزهم إسعاد يونس، أوس أوس، عمرو يوسف، خالد عليش، وغيرهم من النجوم.

رامي جمال يستعين بـ”كنان وريتان” في أغنيته الجديدة “سقف” 

تابع مواقعنا