الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الحنفي حكمًا لمواجهة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/فبراير/2020 - 02:40 م

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال الغندور، على اختيار محمد الحنفي حكمًا لمباراة الأهلي والمصري، التي تجمع بينهما ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس في الدوري الممتاز.

ويعاون “الحنفي” في قيادة اللقاء المنتظر  كل من هانى عبدالفتاح ووائل شعبان ومحمد صابر حكما رابعًا.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره المصري البورسعيدي في الثامنة والربع مساء اليوم الجمعة على ستاد حرس الحدود “المكس ” بالإسكندرية.

ويتصدر المارد الأحمر ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 42  نقطة  بعد انتصاره الأخير أمام طلائع الجيش بثلاثية دون رد ولم يتلقى أي هزيمة أو تعادل، واهتزت شباكه ثلاث مرات فقط.

بينما يحتل الفريق البورسعيدي المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره وادي دجلة بثلاثية نظيفة.

فايلر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي قبل مباراة المصري

يعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين مساء اليوم الجمعة، قبل التحرك مباشرة إلى ستاد حرس الحدود “المكس”، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.

تشهد المحاضرة إعلان تشكيل الفريق ومراجعة التعليمات الفنية الأخيرة والواجبات والمهام المكلف بها كل لاعب قبل مواجهة اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي في الثامنة والربع مساء اليوم الجمعة، في إطار  المباراة المؤجلة من منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 42 نقطة من 14 مباراة، بالعلامة الكاملة، مسجلا 40 هدفا مقابل 3 أهدف فقط في مرماه، ويسعى لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم واستكمال مسيرة الانتصارات.

تابع مواقعنا