الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لخطيبته في عيد الحب (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/فبراير/2020 - 08:11 م

احتفل الفنان محمد محمود عبد العزيز مع خطيبته، بمناسبة عيد الحب، الذي حل علينا اليوم الجمعة 14 فبراير، ووجه لها رسالة مليئة بالكلمات المؤثرة التي عبر فيها عن حبه لها.

وشارك جمهوره بصورة تجمعه مع خطيبته، في جو رومانسي وخلفهما البحر، وعلق عليها قائلًا: “أتمنى من الله أن تكون حياتنا مليئة بالحب والعطف والأمان.. إن وجودك في حياتي يعني الكثير بالنسبة لي.. بحبك..  (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا).

وكان أول ظهور لها أثناء احتفال الفنانة دنيا سمير غانم برأس السنة 2020، وظهرت في الصور التي تداولت على السوشيال ميديا والتي جمعتهما بالعديد من الفنانين من أصدقائهم.

وأعلن محمد سابقًا عن خطوبتهما، مع بداية العام الماضي، من أمام قبر أبيه، فكان يتمنى وجوده معه في مثل ذلك اليوم، ولأنه شديد التعلق به؛ قرر أن يشاركه فرحته حتى ولو بالروح.

محمد محمود عبد العزيز أول المصلين في مسجد هيثم أحمد زكي (صورة)

ويعد مسلسل “قيد عائلي” آخر أعماله الفنية، والذي عرض في الفترة الماضية، وشاركه التمثيل العديد من الفنانين منهم بوسي، ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، هالة فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحان، رامي وحيد، منة فضالي، دينا فؤاد، ميريهان حسين، محمد نجاتي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل ومن إخراج تامر حمزة.

تابع مواقعنا