الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند صبري تحتفل بعيد الحب: “عايزة ورد يا إبراهيم” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/فبراير/2020 - 02:03 م

احتفلت الفنانة هند صبري، بعيد الحب ولكن بطريقتها الكوميدية الخاصة، وشاركت جماهيرها بالاحتفال عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات “تويتر”.

ونشرت هند لقطة من فيلم “أحلى الأوقات”، وكتبت على الصورة المقولة التي قالتها في تلك اللقطة: “عايزة ورد يا إبراهيم”، وعلقت على الصورة تمازح الجمهور قائلًة: “اليوم العالمي لعايزة ورد يا إبراهيم”.

هند صبري
هند صبري

والنجمة هند صبري هي من أكثر الفنانات التي تحرص على مشاركة الجمهور، في المناسبات الاجتماعية سواء للتحفيز أو بطريقة كوميدية لتثبت بها قربها وجدانيًا من الجمهور.

وشاركت هند في اليوم العالمي للسرطان، بنشر بوستر مسلسلها “حلاوة الدنيا” التي ناقشت فيه قضيت البنات التي تُصاب بهذا المرض، وكيف يتحول هذا المرض لنقطة تحول في حياتها حيث تركت خطيبها، وتزوجت من غيره، وأظهرت لها من يريد البقاء معها من الناس.

بمناسبة اليوم العالمي للسرطان.. هند صبري بطلة مسلسل “حلاوة الدنيا”

وكان آخر أعمال الفنانة هند صبري هو فيلم “الفيل الأزرق 2” الذي حقق نسبة نجاح كبيرة، ودارت أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول الطبيب النفسي -يحيى راشد- وجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، الذي يواجه حالة مرضية مختلفة جدًا، وهي -فريدة- التي جسدت شخصيتها الفنانة هند صبري، وتوالى الأحداث بطريقة جذابة ومشوقة للجمهور.

وشارك في الفيلم العديد من النجوم وأبرزهم كريم عبد العزيز، نيللي كريم، إياد نصار، هند صبري، خالد الصاوي وغيرهم، وهو من تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد، ومخرج منفذ مروان عبد المنعم.

علاقة حب تجمع هند صبري وأحمد عز في “هجمة مرتدة”

وتشارك هند في السباق الرمضاني القادم 2020 بمسلسل “هجمة مرتدة”، مع النجم أحمد عز، ويظهر فيه عز بشخصية ضابط في المخابرات المصرية، الذي يقع في حب فتاة تجسد دورها الفنانة هند صبري، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء الديب.

وهذا ليس التعاون الأول لهما، حيث تعاونت هند مع أحمد عز من قبل في فيلم “الممر” الذي دارت أحداثه في أوقات حرب الاستنزاف، التي كان يستشهد فيها الجنود من أجل وطنهم، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة، وحوار أمير طعيمة، ومخرج الوحدة الثانية عمر رشدي حامد.

تابع مواقعنا