الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم السبت 15/2/2020.. القطار الأحمر يدهس المصري البورسعيدي بثلاثية

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/فبراير/2020 - 02:02 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم السبت 15/2/2020، الفريق الأحمر يواصل انتصاراته ويحقق فوزًا غاليًا على المصري البورسعيدي، بالدوري الممتاز.

 

 

الأهلي يضرب المصري بالثلاثة في الدوري قبل مواجهة الزمالك بالسوبر (فيديو وصور)

 

حقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره المصري البورسعيدي، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس، من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ونجح الأهلي في خطف الثلاث نقاط، واستكمال سلسلة الانتصارات، ومواصلة التربع على القمة، من أجل الحفاظ على لقب الدوري المفضل بالنسبة لجماهير وعشاق الفريق الأحمر.

 

 

من أجل قمة السوبر.. أبو ظبي الرياضية تبث قناة جديدة ” كلاسيكو العرب” (تفاصيل)

 

أعلنت شبكة قنوات أبو ظبى الرياضية بثها لقناة تحمل اسم “كلاسيكو العرب”؛ لنقل مباراة السوبر، التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ونقل كل الجوانب الفنية والتاريخية بين الفريقين.

 

 

ومن المقرر أن تبث القناة ابتداءً من يوم السبت 15 فبراير وحتى ما بعد نهاية المباراة التي ستقام يوم 20 فبراير على استاد محمد بن زايد بعاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي.

 

الأهلي يؤجل وضع حجر الأساس لفرع التجمع الخامس 24 ساعة

 

 

تقرر تأجيل وضع حجر الأساس الخاص بفرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس لمدة 24 ساعة، ليصبح في الثالثة عصرا بعد غد الأحد.

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قد وجه الدعوة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، لحضور وضع حجر أساس فرع التجمع الخامس.

 

تركي آل الشيخ يطفئ نيران ثورة أحمد فتحي في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

 

لا تزال أزمة تجديد أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشتعلة، حيث فشلت جميع المحاولات في تمديد عقده مع الفريق الأحمر، وعدم الرحيل نهاية الموسم الحالي.

ويدرس أحمد فتحي عدت عروض من قبل بعض الأندية المصرية، بجانب عروض من أجل الاحتراف، حيث وصل فتحي عرضًا من بيراميدز، والوصل الإماراتي.

تابع مواقعنا