• بحث عن
  • إصابة حارس صن داونز قبل مباراة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

    محمد ناصر

    تلقى فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضربة موجعة قبل موقعه الأهلي، في دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي ستجمعهما ضمن ذهاب الدور ربع النهائي.

    ويواجه الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 29 فبراير، في المباراة التي ستجمعهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

    وتعرض دينيس أونيانجو، حارس مرمى صن داونز، للإصابه في المباراة المقامة حاليًا أمام فريق تشيبا يونايتد بالدوري الجنوب إفريقي، وغادر الملعب في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

    شكوك حول مشاركة نجم صن داونز أمام الأهلي

    من جهة أخرى، اقترب تيبوجو لانجرمان، لاعب صن داونز، من الغياب عن مواجهة الأهلي المرتقبة، التي ستقام يوم 29 فبراير، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وقال بيتسو موسيماني، مدرب صن داونز، خلال تصريحات له عبر موقع “Kick Off” الجنوب إفريقي،: “إن تيبوجو لانجرمان قد يغيب عن الفريق لمدة 14 يوما، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ، بجانب خضوعه لجراحه عاجلة”.

    وتابع: “الجهاز الطبي سيتعامل مع اللاعب بكل حزم من أجل عدم الخضوع إلى جراحة”.

    رسميًا.. صن داونز يعلن غياب ظهيره الأيمن عن مواجهتي الأهلي

    كان نادي صن داونز الجنوب إفريقي أعلن غياب ثابيلو مورينا، ظهير أيمن الفريق، عن مواجهتي الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    وكشف النادي الجنوب إفريقي، في بيان له عبر موقعه الرسمي، خروج مورينا من المستشفى اليوم الإثنين، بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة أمس الأحد.

    وكان اللاعب مورينا قد تعرض لإصابة خطيرة في مباراة فريقه، أول أمس السبت، أمام سوبر سبورت بكأس جنوب إفريقيا.

    وأكد النادي في بيانه أن اللاعب سيتم تقييمه بعد إسبوعين، موضحًا في الوقت ذاته أنه من المتوقع غيابه عن الملاعب لبضعة أشهر.

    ومن جانبه قال أبيلو مورينا، بعد تلقيه رسائل الدعم والمساندة عقب تعرضه للإصابة،: “أشعر بتحسن كبير، وأنا سعيد لأنني خرجت من المستشفى”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق