• بحث عن
  • بهاء سلطان يتألق في حفل عيد الحب باستاد القاهرة (صور)

    أحيا النجم بهاء سلطان واحده من أقوي حفلات عيد الحب، وذلك داخل استاد القاهرة وسط حضور الآف من محبيه وجمهوره.

    بهاء سلطان، يتالق في حفل عيد الحب باستاد القاهره

    بهاء سلطان، يتالق في حفل عيد الحب باستاد القاهرهحضر “بهاء” بصحبه مدير اعماله ناصر بيجاتو الي مقر الحفل وسط استقبال كبير من منظمي الحفل وصعد الي مسرح الحفل وسط صيحات وتصفيق الجمهور.

    بهاء سلطان يتالق في حفل عيد الحب باستاد القاهره
    بهاء سلطان، يتالق في حفل عيد الحب باستاد القاهره
    بهاء سلطان، يتالق في حفل عيد الحب باستاد القاهره
    بهاء سلطان، يتالق في حفل عيد الحب باستاد القاهره
    بهاء سلطان، يتالق في حفل عيد الحب باستاد القاهره
    بهاء سلطان، يتالق في حفل عيد الحب باستاد القاهره
    بهاء سلطان، يتالق في حفل عيد الحب باستاد القاهره

    ثم قام بغناء العديد من اشهر اغانيه وسط اجواء من تفاعل الجمهور معه مرددين أغانيه وبعد الحفل قام الجميع بالالتفاف حول نجمهم المفضل رغبه في التقاط الصور السيلفي والفوتوغرافيه معه.

    وفي وقت سابق، قرر المُنتج الكبير نصر محروس، أن يسير في إجراءات الصلح بينه وبين المُطرب بهاء سلطان، ونشر تدوينة يوضح فيها سبب الخلاف بينه وبين بهاء.

    حيث قال محروس: “سعدت كثيرًا بمبادرة الصديقة العزيزة صاحبة السعادة الأخت الفاضلة إسعاد يونس والتي ناشدتني ليلة رأس السنة بإنهاء الخلاف مع الفنان المطرب بهاء سلطان، واستجابة إلى مبادرتها فإنني أوضح لها وللجمهور الحبيب إنني أحرص الناس جميعًا على إنهاء الخلاف معه فأنا وبفضل الله سبحانه وتعالى من اكتشف موهبته ومن اختار اسمه الفني الذي كان معترضا عليه ولقبه بسلطان ومن أعطاه الفرصة ليبدأ مشواره من خلال شركتي وأزعم أنها لم تبخل عليه بجهدها وخبرتها وأموالها لتصنع له النجاح الذي يستحقه والشهرة التي يحلم بها”.

    وأضاف: “وما أود إيضاحه أن شعوري إزاء ماحدث هو ذات شعور الأب حينما يتخلي عنه ابنه وينكر فضله عليه ويصر على تركه والانفصال عنه دون مبرر ويصل الأمر به أن يشوه صورة والده دون سبب سوى أنه لا يريد أن يبقى في المكان الذي يذكره بفضل والده عليه”.

    واستكمل حديثه: “والأصعب من ذلك أن تشعر بأن من أحسنت إليه وصنعت معه وله النجاح يتعمد الاعتداء على حقوقك وأموالك ويفضل أن يسلم نفسه لغيرك ليقتسما ثمار جهدك وعرقك وروحك ودمك فماذا تفعل سوى أن تلجأ للقضاء وتطلب منه أن يستكمل تنفيذ التزاماته وأن يدفع للشركة نسبتها المستحقة لها والتي تقدر فقط بـ 25% لها ونسبة 75% له، على أمل أن تعوض جزءا من التكاليف الباهظة التي تكبدتها في إنتاج الألبومات له والتي يتكلف الواحد منها شاملًا أجره وتصوير إحدى أغنياته أكثر من ثلاثة ملايين جنيه”.

    واستطرد قائلًا: “وبالرغم من ذلك كله فإن الشركة استجابت لكل الدعوات من المحبين للخير لكلا الطرفين لتسوية خلافهما وإتمام التصالح بينهما إلا أن ذلك لم يكتمل بسبب المحيطين به، والذين يعارضون ذلك لمصالح شخصية لا نعلمها، الله يعلمها”.

    وأوضح: “في النهاية ورغم كل ماحدث فإن الشركة ترحب بمبادرة الفنانة إسعاد يونس وتقول للفنان بهاء سلطان أهلا بك في شركتك والتي يشرفها بأن تظل كابن لها في حضنها وهي تعدك وكما سبق وأن فعلت ألا تدخر جهدًا أو مالًا لتحقق كل ما تتمناه لنفسك والأهم ما تتمناه الشركة لك بأن تحتل مكانتك الفنية المستحقة على قمة فن الغناء في مصر بفضل ما تنوي الشركة بذله من جهد ومال في سبيل تحقيق ذلك”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق