الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تتويج ملكة جمال الأناقة في مصر 2020.. 7 مارس المقبل (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 15/فبراير/2020 - 09:07 م

وسط حشد كبير من الشخصيات العامة والصحافة والإعلام، تتوج ملكة جمال الأناقة مصر 2020 الموسم الخامس في 7 مارس المقبل، بأحد فنادق التجمع الخامس، حيث سيتم منح لقب شرفي بجانب لقب ملكة الأناقة، وهو ملكة السياحة، بالإضافة إلى 8 ألقاب شرفية أخرى.

ملكة جمال الناقة
ملكة جمال الناقة

وعلى هامش الحفل سيتم تتويج ملكة الأناقة بالجزائر، وملكة الأناقة بلبنان والمغرب وبعض الدول الأخرى، وسط حضور مكثف من سفراء الدول الذين تم دعوتهم للحفل، فيما يحيي الحفل بعض نجوم الغناء، وسيتم الإعلان عنهم قريبا، كما سيتم الإعلان عن أعضاء لجنة التحكيم قريبا.

وأكد محمود نجاح، مؤسس المسابقة، أن إطلالة المتسابقات في الحفل الختامي، ستأتي بتوقيع مصمم الأزياء بهيچ حسين، الذي سيطرح مجموعة جديدة من الكولكشن الخاص به، لافتا إلى أن ملابس المتسابقات لم يتم طرحها من قبل.

ملكة جمال الأناقة

وأصاف نجاح، أن الفتيات اللاتي يتم تتويجهن بالألقاب يجب أن يكون لهن دور اجتماعي لخدمة المجتمع، وبجانب الخدمة الاجتماعية والثقافية، يجب أن يكون لكل متسابقة كذلك فكرة لتنشيط السياحة داخل مصر، وأوضح أن مسابقة ملكة الأناقة هي الأولى التي تبنت فكرة السياحة الداخلية من مواسم ماضية، وجاء من هنا لقب ملكة السياحة خلال الحفل الختامي للمسابقة.

ملكة جمال الأناقة
ملكة جمال الأناقة

وقال نجاح إنه خلال أيّام سيتم إعلان المسابقة عن بعض المفاجآت، لافتا إلى أن كلا من المذيعتان نور الصواف وإيناس الليثي سوف يقدمان الحفل الختامي، وأعربا عن سعادتهما بتقديم الحفل.

تابع مواقعنا