• بحث عن
  • تشديدات أمنية مكثفة قبل بدء محاكمة كمسرى قطار طنطا (صور)

    الغربية – محمد عبد الناصر

    شهد محيط مجمع المحاكم في طنطا، تشديدات أمنية مكثفة من ضباط وأفراد مديرية أمن الغربية، قبيل البدء في ثان جلسات محاكمة كمسرى قطار طنطا المتهم فيها بقتل شاب وإصابة الأخر.

    وأغلقت مديرية أمن الغربية، طريقين مؤديين إلى مقر المحاكمة، حيث تم وضع الحواجز الأمنية وانتشار قوات الشرطة في كافة الشوارع المحيطة بمقر المحاكمة، حيث جرى فحص جميع المارة قبل دخول منطقة المحاكمة، فيما يتم منع السيارات والدراجات النارية من المرور.

    جانب من المحاكمة
    جانب من المحاكمة

    وتنطلق، بعد قليل، ثان جلسات المتهم “مجدي إ. ح، رئيس قطار طنطا رقم 934 الإسكندرية -الأقصر، في واقعة وفاة الراكب محمد عيد، وإصابة أحمد سمير، بعد قفزهما من القطار لعدم دفعهما ثمن التذكرة.

    عاجل.. حبس كمسري أجبر شاباً على القفز من قطار الاسكندرية

    وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقي اللواء خالد موسي مأمور شرطة السكة الحديد بطنطا، إخطارا من العقيد محمود مبروك رئيس مباحث السكة الحديد بطنطا، يتضمن وجود بلاغ من سكك حديد طنطا، يفيد قيام رئيس أحد القطارات بإلقاء ركاب من القطار أثناء سيره، متجها إلى القاهرة، وتبين أن “مجدي ابراهيم”، رئيس قطار رقم 934 الإسكندرية- الأقصر، أجبر شابين على القفز من القطار وهو يسير في نطاق قرية دفرة، التابعة لمركز طنطا، ما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر، بسبب عدم دفع ثمن تذكرة القطار.

    محاكمة كمسري طنطا
    محاكمة كمسري طنطا

    وتتضمن تقرير مديرية الصحة بالغربية، أن السبب وراء وفاة محمد عيد، 23 عاما، أن جثة المتوفي تحتوي على إصابات، تتضمن تهتك في الرقبة مع انفصال تام في الرأس، و سحجات في الزراعين والظهر واليدين والقدمين، واشتباه كسر مفصل القدم اليسرى مع تورم في نسيج القدم، كما تتضمن التقرير، أن الوفاة طبيعية نتيجة السقوط من القطار، ما أدى إلى وجود نزيف حاد وهبوط في الدورة الدموية، وتوقف عضلة القلب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق