• بحث عن
  • تعرف على هدية دينا الشربيني لعمرو دياب في الفلانتين

    محمد سمير

    كشف الفنان عمرو دياب، عن الهدية التي جاءت له من الفنانة دينا الشربينين في عيد الحب “الفلانتين”.

    وقال دياب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “دينا الشربيني أعطتني أفضل هدية فهي بتواجدها جنبي بتخليني أطلع أفضل إنتاج”.

    وعن الهدية التي قدمها للفنانة دينا الشربيني، رد الهضبة: “تقدر تسألها هي أنا جبت فعلا”.

    أول تعليق من عمرو دياب على نجاح أغاني المهرجانات (فيديو)

    وفي وقت سابق، قال الهضبة عمرو دياب، إن السبب في تطور أعماله خلال الفترة الماضية هو نزوله للناس في الشوارع والاستماع لأرائهم ونوعية الأغاني التي يحبون سماعها في الفترة الحالية.

    وعن رأيه في غناء المهرجانات الذي انتشر مؤخرًا ونال إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور، قال الهضبة خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” الذي يذاع على قناة “إم بي سي”، إن الساحة كبيرة واختلاف الأشكال والأذواق موجود، والجمهور بمختلف أشكاله وثقافاته يحتاج لأنواع مختلفة من الفنون.

    وأضاف الهضبة، ردًا على سؤال الإعلامي عمرو أديب “هل تخشى من نجاح مطربي المهرجانات”، “أنا بغني بقالي 35 سنة، ومش جديد في المجال، وأنا راضي باللي وصلتله ومبصش لحد”.

    تعرف على كواليس ألبوم عمرو دياب الجديد سهران 2020.. ومفاجآت خاصة (تفاصيل)

    تعرف على كواليس ألبوم عمرو دياب الجديد سهران 2020، الذي تم طرحه يوم الأربعاء الماضي، بعدما أعلن الهضبة عمرو دياب، أن ألبومه الجديد سهران، متاح ومتوفر لدي جميع عملاء فودافون، على أن يتم طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة عبر موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

    وننشر خلال السطور التالية كواليس ألبوم عمرو دياب الجديد سهران 2020، البداية كانت مع إعلان الهضبة عمرو دياب، عن طرحه ألبوم “سهران”، بعد قرابة شهر من حالة التشويق التي خلقها الهضبة بعدما قام بغناء أغنية “عم الطيب”، والتي لاقت رواج وانتشار كبير لدي الجمهور المصري والعربية ونالت إعجاب العديد من محبيه وجمهوره، ومن ثم أعلن طرحه لألبوم، بعد صدور عددًا من أغانيه بشكل “سنجل”.

    كما أن الشاعر تامر حسين أعلن يوم الاربعاء الماضي قبل طرح ألبوم عمرو دياب الجديد سهران 2020 بساعة واحدة، أنه سيتم طرحه خلال ساعة، يقوم عقبها الهضبة عمرو دياب بالاعلان بشكل رسمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” بإعلان طرح ألبومه الجديد لكل عملاء شركة الاتصالات”فودافون”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق