• بحث عن
  • دفاع “شهيد التذكرة” في واقعة كمسري قطار طنطا يطالب بضم وزير النقل ضمن المتهمين (فيديو)

    الغربيه - محمد عبد الناصر

    أصر دفاع المدعين بالحق المدني، في واقعة كمسري قطار طنطا، والمعروفة إعلاميًا بـ”شهيد التذكرة”، خلال جلسة اليوم السبت، والمنعقدة في قاعة محكمة جنايات طنطا، على طلب تعديل القيد والوصف من جرح أفضى إلى الموت إلى القتل العمد، مع سبق الاصرار.

    وشرح دفاع المجني عليهم، تفاصيل ظروف هذا الطلب، وأدلة توافره في أوراق القضية، من حرص المتهم الشديد على فتح الباب بالمخالفة للقانون، وتعليمات السكه للحديد التي لاتسمح بفتح باب القطار أثناء سيره، وظل فاتح الباب لفترة زمنية مارس المتهم من خلالها الضغوط على المجني عليهما من أجل القفز من القطار على سرعه 30 كم/ساعة.

    وطالب دفاع المدعين بالحق المدني، إضافة كلًا من وزير النقل ورئيس هيئه السكه الحديد، ضمن قائمة المتهمين، باعتبارهم مسئولين عن الحقوق المدنيه طبقًا للقانون “مسئولية المتبوع عن أفعال تابعة”.

    تشديدات أمنية مكثفة قبل بدء محاكمة كمسرى قطار طنطا (صور)

    فيما شهد محيط مجمع المحاكم في طنطا، تشديدات أمنية مكثفة من ضباط وأفراد مديرية أمن الغربية، قبيل البدء في ثان جلسات محاكمة كمسرى قطار طنطا المتهم فيها بقتل شاب وإصابة الأخر.

    وأغلقت مديرية أمن الغربية، طريقين مؤديين إلى مقر المحاكمة، حيث تم وضع الحواجز الأمنية وانتشار قوات الشرطة في كافة الشوارع المحيطة بمقر المحاكمة، حيث جرى فحص جميع المارة قبل دخول منطقة المحاكمة، فيما يتم منع السيارات والدراجات النارية من المرور.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق