الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نرمين الفقي من الحرم المكي: “لبيك اللهم لبيك”.. ومتابع: “قمر في الحجاب” (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 15/فبراير/2020 - 07:21 م

شاركت النجمة نرمين الفقي، متابعيها بصور جديدة من الكعبة والمسجد النبوي، وأعربت عن سعادتها لزيارتها في هذا أطهر بقاع الأرض.

وعلقت على الصور التي نشرتها عبر “انستجرام” قائلًة: “لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك إن الحمد والنعمة لك والملك، لا شريك لك، اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم وربنا يتقبل مني”.

وظهرت نرمين في الصور وهي ترتدي عبائة سوداء منقوشة باللون الذهبي، كما تضع شعرها طرحة سوداء، ونالت الصور العديد من التعليقات من المحبين والمتابعين للفنانة، فقال أحدهم: “تقبل الله”، وكتب أخر: “حتى بالحجاب قمر”.

 

View this post on Instagram

 

#لبيك الله ما لبيك_لبيك لا شريك لك لبيك#ان الحمد والنعمة لك والملك # لا شريك لك# اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم#وبنا يتقبل مني#

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on Feb 15, 2020 at 8:39am PST

وكان أخر أعمال النجمة نرمين الفقي هو مسلسل “نصيبي وقسمتك 3″، التي شاركت في حكاية “ما يطلبه المستمعون”، حيث أن المسلسل تكون من 9 من الحكايات، وتكونت كل حكاية من 5 حلقات، وكل مجموعة حلقات تناقش قضية معينة.

نرمين الفقي تستعيد كواليس “ما يطلبه المستمعون” (صور)

وكانت حكاية “ما يطلبه المستمعون” تناقش قضية الطمع في اللإرث العائلي، وحققت تلك الحكاية من المسلسل نجاحًا كبيرًا بسبب اعتماد السيناريو الخاص بها على مناقشة تلك القضية من زاوية مختلفة، حيث دارت في إطار من الرعب وكانت في منزل العائلة المهجور أو المسكون وكان بعيدًا عن الاعين. وانتهت بطريقة منصفة، حيث مات الشخص الذي كان يطمع في السيطرنة على إرث العائلة بمفرده، وشارك معها العديد من النجوم وأبرزهم تيم حسن، محمد عادل، فاطمة محمود ياسين، وغيرهم، وكانت كل حكاية لمؤلف ومخرج يختلف عن الحكاية الأخرى.
تابع مواقعنا