• بحث عن
  • وحيد حامد يتعاقد على “الجماعة 3” مع تامر مرسي (تفاصيل)

    منى محمد

    كشف الكاتب الكبير وحيد حامد عن تعاقده مع شركة سينرجي لصاحبها تامر مرسي على عمل جديد، بعد أن نشر مرسي صورة مع الكاتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

    وتواصل “القاهرة 24” مع المؤلف وحيد حامد، الذي صرح أن هذا العمل هو مسلسل “الجماعة 3″، ومن المُقرر أن يُعرض في الموسم الرمضاني القادم.

    وأضاف وحيد حامد أن هذا الجزء يضم أبطال عمل مختلفين عن الجزئين السابقين من المسلسل، والذي لم يعلن عنه الكثير من التفاصيل حتى هذه اللحظة.

    تامر مرسي مع وحيد حامد
    تامر مرسي مع وحيد حامد

    وكان الجزئان السابقان من مسلسل “الجماعة” من تأليف وحيد حامد، وتناول الجزء الأول من هذا المسلسل حياة جماعة الإخوان المسلمين منذ تأسيسها على يد حسن البنا، كما تناول تفاصيل دراسته حتى قرار التأسيس، وفكرة سيطرة القوى السياسية على تفكيره، ودارت أحداث المسلسل حول عرض حياة مصر السياسية والاجتماعية.

    وشارك في المسلسل عدد من الأبطال وأبرزهم: إياد نصار، سوسن بدر، أحمد عزمي، أحمد مالك، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد الفيشاوي، أحمد خليل، عزت العلايلي، جلال عبد القادر، أحمد الفيشاوي، أحمد راتب وغيرهم، وهو من إخراج محمد ياسين، وشريف عرفة.

    تامر مرسي يعلن تعاقده مع السيناريست وحيد حامد لتقديم عمل درامي 

    أما الجزء الثاني فكان سردا يستكمل فيه أحداث الجزء الأول من المسلسل، حيث يعرض تاريخ حياة الإخوان المسلمين في عهد الرئيس جمال عبد الناصر وبعد وفاة حسن البنا، حيث سيطر في تلك الفترة شخصان يدعيان حسن الهضيبي، وسيد قطب.

    وشارك في هذا الجزء من المسلسل أبطال تختلف عن الجزء الأول باستثناء إياد نصار الذي شارك في الجزئين، وشاركه كل من محمد الشرنوبي، دينا ماهر، صبحي خليل، رياض  الخولي، أحمد كشك، أحمد يوسف، شريف سلامة، محمود عبد المغني، وأخرون، وهو من إخراج شريف البنداري ومحمد الطحاوي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق