• بحث عن
  • “ولا مرة” لملحم بركات تفتتح مرحلة المواجهة بـ”ذا فويس كيدز” (فيديو)

    حسناء شيحة

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    680453
    المتعافون
    146352
    الوفيات
    31912

    افتتحت مرحلة المواجهة، اليوم، من برنامج “ذا فويس كيدز” بثلاثة مشتركين من فريق عاصي الحلاني، وهم: محمد إبراهيم، وتمام هلال، وكريستوفر حسبو، والذين اختار لهم الحلاني أغنية “ولا مرة” للراحل ملحم بركات.

    وطغت على المواجهة مشاعر المنافسة الممزوجة بالطرب والسلطنة بين الثلاثة مشتركين، الذين حاول كل منهم إقناع مدربهم عاصي الحلاني، ولكن في النهاية اختار مدربهم المشترك محمد ابراهيم، ليكمل معه مشواره بالبرنامج.

    وتبدأ اليوم مرحلة جديدة ببرنامج “ذا فويس كيدز” وهي مرحلة “المواجهة”، بعد انتهاء مرحلة “الصوت وبس” التي دامت لمدة 6 حلقات، اختار كل مدرب منهم 15 مشتركا ليكتمل فريقه وينافس بهم، حتى الفوز باللقب البرنامج.

    ويشرف على أداء وتمرين وتدريب المشتركين لجنة من التحكيم مكونة من الفنان محمد حماقي، عاصي الحلاني، نانسي عجرم، الذين يحرصون على إعطائهم الكثير من خبراتهم ومعرفتهم بعالم الموسيقى، حتى يخرجوا من البرنامج مؤهلين لكي يبدأوا مشوارهم الفني.

    بـ45 مشتركًا ومشتركة.. انتهاء مرحلة “الصوت وبس” من برنامج “ذا فويس كيدز”

    وتعتبر تلك هي المرة الأولى لكل من الحلاني وحماقي في البرنامج، فذلك هو الموسم الأول لهم بتاريخ البرنامج، ولكن بالنسبة لنانسي عجرم فذلك الموسم الثالث لها، فهي أحد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج منذ اللحظة الأولى.

    ويستطيع متابعو البرنامج مشاهدته عبر شاشة MBC، يوم السبت من كل أسبوع في تمام الثامنة والنصف مساءً

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق