الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم السبت 15 -2- 2020.. الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقي

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/فبراير/2020 - 02:02 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم السبت 15 -2- 2020، تأتي على رأسها تتويج الفارس الأبيض بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه.

 

شيكابالا: لسنا فريقًا متخاذلًا.. ونجحنا في الرد على الترجي التونسي

 

علق محمود عبد الرازق”شيكابالا”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مباراة فريقه أمام الترجي التونسي، في المباراة التي جمعتهما بدولة قطر، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

مدرب الترجي التونسي: الزمالك يستحق الفوز بالسوبر الإفريقي

أقر معين الشعباني، المدير الفني للترجي التونسي، بأحقية الزمالك في التتويج بالسوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه. وحقق الزمالك السوبر الإفريقي عقب الفوز على الترجي التونسي 3/1 .

 

بن شرقي: السوبر الإفريقي فاتحة خير للزمالك لمزيد من البطولات

قال أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه سعيد بالفوز والانتصار الذي حقق فريقه على نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي جمعتهما بالسوبر الإفريقي، بدولة قطر.

 

حازم إمام بعد السوبر الإفريقي: تحملت على نفسي واستكملت المباراة مصابًا

 

علق حازم إمام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فوز فريقه أمام الترجي التونسي، في المباراة التي جمعتهما بالسوبر الإفريقي، بدولة قطر، ونجح الزمالك في تحقيق فوزًا غاليًا على الفريق التونسي.

 

كارتيرون بعد التتويج بالسوبر الإفريقي: ارتبكنا بعد التعادل.. ولكن نجحنا في استعادة التوازن

 

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، سعادته عقب التتويج بالسوبر الإفريقي والفوز على الترجي التونسي 3/1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة.

اتحاد الكرة يهنئ الزمالك عقب الفوز بالسوبر الإفريقي هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني نادي الزمالك وجماهير الكرة المصرية بفوز نادي الزمالك المصري العريق بكأس السوبر الإفريقي بعد تغلبه، مساء اليوم، على نادي الترجي التونسي 3-1.

بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. “كاف” يشيد بإنجاز كارتيرون

توج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب نظيره الترجى التونسى، بعدما فاز عليه بثلاثية مقابل هدف في نهائي البطولة، الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب جاسم بن ثاني.

الزمالك يتوج بطلًا للسوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على الترجي توج فريق الزمالك بكأس السوبر الإفريقي، بعد فوزه على الترجي التونسي بثلاث أهداف مقابل هدف على ملعب الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة، وتعد هذه البطولة هي الرابعة في تاريخ القلعة البيضاء.

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

جماهير الزمالك تشعل مدرجات السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي (صور)

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

حضرت جماهير الزمالك بكثافة خلال مباراة الفارس الأبيض أمام الترجي التونسي في السوبر الإفريقي، المقام على استاد الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتنوعت الجماهير ما بين الشباب والسيدات والكبار.

مفاجأة لجماهير الزمالك بشأن إذاعة مباراة الترجي في السوبر الإفريقي

 

تلقت جماهير الزمالك مفاجأة قوية قبل ساعات من مواجهة الفارس الأبيض أمام الترجي التونسي في نهائي كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته على ملعب استاد جاسم بن ثاني بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

تابع مواقعنا