الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة ياسمين صاحبة التعداد المميز 100 مليون تحتفل بـ”سبوع” مولودتها

القاهرة 24
محافظات
السبت 15/فبراير/2020 - 06:17 م

احتفلت عائلة ياسمين رمضان ربيع عبد العزيز، المولودة رقم 100 مليون بجمهورية مصر العربية، بسبوع الطفلة، وسط فرحة كبيرة من أسرتها بصفة خاصة، وأهالي قرية وسيلة التابعة لمركز سمالوط شمال المنيا بصفة عامة.

وأعربت أسرة ياسمين عن سعادتها بالمولودة وأنها تعد الحفيدة رقم 38 في الأسرة.

وقال رمضان ربيع عبد العزيز، والد الطفلة ياسمين، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه سعيد للغاية بأن ابنته أصبحت رقم 100 مليون في مصر وأنها الحفيدة رقم 38 لوالده؛ نظرا إلى أن لديه 4 أشقاء ذكور وبنتين.

وأضاف أن ياسمين المولودة الأولى له: “كنا سنسميها عالية ولكن أمها أسمتها ياسمين”، موضحا أن له 4 أشقاء كلهم يعملون في الزراعة، وهو متزوج منذ عام، وعرف أن ابنته رقم 100 مليون في مصر من اتصالات أقاربه وأصدقائه.

كانت الساعة السكانية الرقمية لجمهورية مصر العربية والموجودة أعلى مقر الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء وسط القاهرة، قد أعلنت عن وصول المولود صاحب الرقم المميز 100 مليون، وسُجل إخطار الولادة باسم المولودة ياسمين رمضان ربيع عبد العزيز.

وقيدت المولودة بسجلات مكتب صحة سمالوط أول، برئاسة الدكتور عطا إسحق، وكاتب الصحة عيسى عبد الحكيم، ورئيسة تمريض المكتب حنان حامد، برقم 612.

والطفلة مولودة بتاريخ 8 فبراير 2020 الساعة الثانية ظهرا، ووالدها يدعى رمضان ربيع عبد العزيز محمود، 22 عاما، من قرية وسيلة التابعة لمجلس قروي منقطين بسمالوط، ويعمل مزارعا، ووالدتها جهاد محمد أحمد، 20 عاما، من نفس القرية، وقام بالإخطار عن الطفلة جدها.

تابع مواقعنا