الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من جامعة المنصورة حول واقعة خلع أستاذ بجامعة المنصورة ملابسه أمام الطلاب (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/فبراير/2020 - 09:41 م

تابعت جامعة المنصورة باهتمام ما تم تداوله، اليوم  السبت، من مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، تحت عنوان “أستاذ بجامعة المنصورة يخلع ملابسه أمام الطلاب الجدد”.

وبسؤال عضو هيئة التدريس، تبين أن الفيديو لا يمت للجامعة بصلة، و تم تصويره خارج الجامعة، منذ أكثر من عامين بإحدى القاعات بمؤتمر لطلاب الثانوية العامة باسم “علوم الكنز المفقود”، قبل التحاقهم بالجامعة، مع استضافة ومشاركة عدد من رموز كليات العلوم بالجامعات المصرية، لإظهار الجوانب المضيئة وتحفيزهم للالتحاق بكلية العلوم.

وظهر بالفيديو عضو هيئة التدريس في محاولة لإظهار البساطة في التعامل مع الطلاب من وجهة نظره، و قام بإعادة نشره على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتؤكد إدارة الجامعة أنه بناءًا على ما تم نشره تمت إحالة الواقعة للتحقيق.

وفي وقت سابق، انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لدكتور بجامعة المنصورة يقوم بخلع ملابسه للطلاب، الأمر الذي استاء منه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، تفقد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فرع معهد تكنولوجيا المعلومات، لمشروع التشخيص عن بعد “التلي ميديسن” بمستشفى الباطنة التخصصي، ومركز جراحة الكلى والمسالك البولية.

وزارة الصحة والسكان

ويعد مشروع التشخيص عن بعد بالتنسيق بين وزارات الصحة والسكان، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتعليم العالي والبحث العلمي، حيت تم تجهيز أربع وحدات داخل مستشفيات جامعة المنصورة بمستشفى الجامعة الرئيسي، مركز الكلى، مستشفى الباطنة التخصصي، مستشفى الأطفال الجامعي، وتم إجراء كشف على إحدى الحالات المرضية بمحافظة دمياط. كما رافقه من وفد وزارة الاتصالات الدكتورة هبة صالح، رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات، والدكتورة عبير شقوير، مستشار الوزير للتنمية المجتمعية، والدكتورة هالة الجوهري، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، والدكتورة سالي رضوان، مستشار الوزير للذكاء الاصطناعي، والدكتورة إيمان عاشور، مدير المعهد القومي للاتصالات، والدكتورة شيرين الجندي، مستشار الوزير للذكاء الاصطناعي.

تابع مواقعنا