الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاثنين المقبل.. أبطال مسلسل “حديث الصباح والمساء” ضيوف صاحبة السعادة (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 15/فبراير/2020 - 06:02 م

يحل أبطال مسلسل “حديث الصباح والمساء” ضيوفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وهذا في حلقة خاصة يوم الاثنين المقبل.

وتُذاع الحلقة في تمام الحادية عشر مساءً، عبر شاشة قناة dmc، ومن بين جميع أبطال المسلسل تستضيف الإعلامية كلًا من: ليلى علوي، أحمد خليل، دلال عبد العزيز، محمد نجاتي، حيث إن جميعهم جسدوا شخصيات أساسية في المسلسل.

وروجت الصفحة الرسمية لبرنامج “صاحبة السعادة” لتلك الحلقة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ويتحدث أبطال المسلسل خلال اللقاء عن كواليس التصوير الطريفة التي مروا بها ولن ينسوها.

تتناول أحداث “حديث الصباح والمساء” تاريخ مصر الاجتماعي والسياسي من خلال ثلاث شخصيات، وتفرع أبنائها وأحفادها وتتابع صراعاتهم وأدوارهم الاجتماعية وعلاقتهم الإنسانية ومواقفهم المختلفة تجاه الحياة والوطن من خلال التأثيرات المباشرة للمصالح الاقتصادية على العلاقات بين الشخصيات.

مسلسل حديث الصباح والمساء، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وأبرزهم: عبلة كامل ودلال عبد العزيز وأحمد ماهر وأحمد خليل ومحمود الجندي وسوسن بدر وتوفيق عبد الحميد وسلوى خطاب، وخالد النبوي وعلا غانم، إلى جانب كل النجوم، كان تتر المسلسل من غناء الفنانة القديرة أنغام، وألحان الموسيقار عمار الشريعي، وكلمات الشاعر فؤاد حجاج.

جدير بالذكر أن برنامج “صاحبة السعادة”من أشهر البرامج المصرية الناجحة، وتقوم فكرته على استضافة نوعيات مختلفة من الضيوف من نجوم وصناع الفن، بجانب دعم المُنتجات المصرية، ويُعرض البرنامج يوم الإثنين في الساعة 11 مساءً، و يُذاع على قناة “dmc”.

مينا عطا: “أنا عملت career shift من ضابط بحري لمطرب.. بس لسه بحب البحر”

واستضافت إسعاد يونس في الحلقة السابقة المطرب مينا عطا، الذي تحدث عن النقلة التي حدثت له في حياته من خلال برنامج “star academy”، حيث تغير مجال عمله من ضابط في البحرية إلى مطرب، وهذا الحلم الذي حققه من خلال برنامج اكتشاف المواهب.

https://www.facebook.com/dmctveg/videos/2215620002081233/

تابع مواقعنا