الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الفيفا” يحسم الجدل بشأن مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/فبراير/2020 - 10:16 ص

قال المتحدث الرسمى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إن جميع بطولات الفيفا والتى تكون تحت السن وذات الفئات العمرية المختلفة حتى سن 23 عاما ليست ضمن الأجندة الدولية.

وأضاف المتحدث باسم الفيفا، فى تصريحات صحفية نقلتها جريدة صن البريطانية، أن من حق ليفربول أن يمنع محمد صلاح من المشاركة مع صغار الفراعنة فى الاولمبياد المقبلة.

وفي وقت سابق تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن موقف الدولي محمد صلاح، لاعب الريدز، من الانضمام إلى منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

كلوب عن مشاركة محمد صلاح مع المنتخب: “لا أرغب في خسارة أهم لاعبي الفريق”

وقال يورجن كلوب، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مواجهة نوريتش سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، عن موقف محمد صلاح: “حتى الآن لم يتواصل معي أي شخص بشأن ضم اللاعب لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 ”

وتابع الألماني في تصريحاته “لم اتخذ قرارا بشأن مشاركة اللاعب حتى الآن، ولكن بالطبع لا أرغب في خسارة واحد من أهم لاعبي الفريق في الجولة التحضيرية قبل الموسم الجديد”.

وواصل “إنها ألعاب أولمبية وأنا شخص رياضي، يجب أن نرى كيف سنتعامل مع الوضع، علينا أن نفكر في أكثر من شيء مختلف، سأتحدث مع صلاح ونوضح ما نرغب فيه”.

ويلتقى الريدز مع نظيره نوريتش ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت.

تابع مواقعنا