الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يتخطى عقبة خيتافي بثنائية في الدوري الإسباني (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/فبراير/2020 - 08:17 م

حقق فريق برشلونة الفوز على نظيره خيتافي بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني على ملعب “الكامب نو”.

افتتح خيتافي التهديف في بداية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 25 من عمر المباراة عن طريق داكونام ديني لكن ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل بعد عودته إلى تقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 34 أحرز أنطوان جريزمان هدف التقدم لصالح برشلونة بعد تمريرة رائعة من لمسة واحدة من جانب ليونيل ميس على حدود منطقة الجزاء وجدت في طريقها الفرنسي ليسدد الكرة بمهارة في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول عاد برشلونة من جديد ليحرز الهدف الثاني عن طريق سيرجي روبيرتو الذي استغل عرضية أرضية من جانب  جونيور فيربو وبتسديدة مباشرة مرت على يسار الحارس داخل الشباك في الدقيقة 43 لينتهي الشوط بتقدم صاحب الأرض بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني استطاع خيتافي  أن يقلص فارق الأهداف بعدما أحرز هدفه الأول عن طريق أنجيل رودريجيز ليعيد الآمال لفريقه من جديد في المباراة.

https://youtu.be/xxNJNcEQuEc

وانتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى النقطة 52 في المركز الثاني ضمن ترتيب جدول الدوري الإسباني بينما تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 42 في المركز الثالث.

اقرأ أيضا 

سيتين يعلن تشكيل برشلونة لمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني

برشلونه يطلب استثناء من الاتحاد الإسباني لضم بديل عثمان ديمبلي

تابع مواقعنا