الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرّف على برنامج الأهلي استعدادًا للسوبر المحلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/فبراير/2020 - 12:33 م

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، برنامج الإعداد لمباراة الزمالك المرتقبة على كأس السوبر المحلي المقرر إقامته في إمارة أبوظبي الخميس المقبل.

ويبدأ الأهلي تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، حيث فضل الجهاز الفني أن يخوض الفريق اليوم مرانًا خفيفًا، بعد أداء مباراة المصري أمس في الدوري الممتاز.

شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز (فيديو)

وتقرر أن يحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات غدا الأحد؛ لالتقاط الأنفاس قبل السفر بعد غدٍ الاثنين إلى الإمارات لبدء المرحلة الأخيرة من الاستعدادات للسوبر.

وواصل الأهلي انتصاراته في الدوري بالفوز على المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الجمعة على استاد المكس بالإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وحاقظ الأهلي على صدارة الدوري الممتاز بعد وصوله إلى النقطة 45 من 15 مباراة بالعلامة الكاملة، بفارق كبير من النقاط، مسجلًا 43 هدفًا مقابل ثلاثة أهداف فقط في مرماه.

ومن أخرى، يبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر دراسة الزمالك بالفيديو؛ قبل مباراة السوبر المصري في الإمارات. وحصل الجهاز الفني للفريق على عدة تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة في الدوري وأيضًا دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى مباراة السوبر الإفريقي التي أقيمت أمس أمام الترجي التونسي؛ لدراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه.

بدون راحة.. الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للزمالك

تابع مواقعنا