الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل تسجيل رقم الموبايل في بطاقات التموين من خلال دعم مصر

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 15/فبراير/2020 - 04:16 م

لا زال الباب مفتوحًا أمام المستفيدين من المنظومة التموينية، لتحديث بيانات بطاقة التموين، وذلك عبر موقع “دعم مصر”، الذي طرحته وزارة التموين.

وفي تلك الأوقات، وبالتزامن مع اقتراب غلق باب التسجيل، يبحث كثيرون من المستفيدين من المنظومة عن اللينك المباشر والرسمي للتسجيل عبر موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين 2020 “tamwin.com.eg”.

“القاهرة 24” يستعرض خلال هذا التقرير كل ما تبحث عنه وتريد معرفته بخصوص تحديث البيانات، وآلية حل المشاكل التي تواجه المواطنين.

حيث يعد استخراج بطاقات التموين للمواطنين وحديثي الزواج من أبرز ملامح الموضوع، والذين لديهم أسرة أيضا، ووفقا للشروط والعديد من القواعد التي تعد منظمة لاستخراج بطاقات التموين الجديدة.

وبالنسبة للسيدات المطلقات والأرامل، فكشفت وزارة التموين، أن لهم حوالي أربع حالات تسطيع النساء فيها استخراج بطاقات التموين بأسمائهن، يأتي ذلك فى ظل الحرص الشديد من وزارة التموين على استفادة السيدات وأسرهن من المنظومة الجديدة الخاصة بدواعم السلع التموينية والخبز.

ومن ناحية أخرى توفر وزارة التموين إمكانية استخراج بطاقة تموين خاصة بـ”الأرملة” والمهجورة بوجود شهادة من الجهات المعنية تثبت أنها مهجورة، وكذلك المرأة التي بلغت أكثر من 40 عاما ولم تتزوج وتقيم بمعيشة مستقلة سواء من خلال عقد إيجار يثبت كل ذلك أو صورة من إيصال المرافق.

رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين 2020

كما نستعرض للمهتمين بأخبار التظلمات في حالة فتح باب التظلمات؛ رابط متابعة آخر الأخبار والخاصة بتحديث بيانات الأسر المسجلة على بطاقات التموين القديمة، أو متابعة  التظلمات في حالة فتح باب التظلمات، كل هذا يمكن الحصول عليه بعد الدخول على رابط “موقع دعم مصر الرسمي” (من هنا).

خطوات تحديث البيانات ورقم الهاتف عبر موقع دعم مصر

وأشارت وزارة التموين في وقت سابق إلى أنه على المواطن الذي يرغب في تحديث بياناته أن يقوم بالنقر على سجل هاتفه.

وأوضحت أن الأرقام تكون لمالك البطاقة أو لأحد المستفيدين، ومقيد باسمة لدى شركات الهاتف الجوال، ثم يقوم بعدها مباشرة بإدخال الرقم القومي، ثم إدخال رقم البطاقة التموينية، ثم وضع أرقام الهاتف، وأخيرا القيام بالنقر على كلمة تثبيت أو حفظ رقم الهاتف.

اقرأ أيضا..

لأصحاب بطاقات التموين.. تعرف على كيفية تسجيل رقم الهاتف في موقع دعم مصر

رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين 2020 لمتابعة تظلمات وزارة التموين المحذوفين من البطاقات| بالخطوات

خطوات تسجيل البطاقة التموينية على موقع دعم مصر، برقم الموبايل

تظلمات التموين.. تعرف على رابط دعم مصر، وخطوات التظلم على الحذف من بطاقة التموين

الحكومة تحسم الجدل بشأن إيقاف البطاقات حال عدم تسجيل رقم الهاتف بـ“دعم مصر”

تعرف علي كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين وتسجيل رقم المحمول على «دعم مصر»

تابع مواقعنا