الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير الزمالك تحتشد في مطار القاهرة لاستقبال أبطال السوبر الإفريقي (فيديو وصور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/فبراير/2020 - 10:59 م

حرصت جماهير نادي الزمالك على التواجد في مطار القاهرة الدولي لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم العائدة من قطر.

وجاء حضور جماهير الزمالك للاحتفال مع اللاعبين فور وصولهم بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب ستاد جاسم بن ثاني في العاصمة القطرية الدوحة.

وبهذا التتويج رفع الفارس الأبيض رصيده من ألقاب كأس السوبر الإفريقي إلى 4 نسخات في تاريخه.

وقد وصل الفوج الأول من بعثة الزمالك مساء اليوم بعدما تعذر عودة الفريق كاملا بسبب أزمة حجز الطيران على أن يكتمل وصول باقي اللاعبين غدا.

جماهير الزمالك في مطار القاهرة
جماهير الزمالك في مطار القاهرة

ويستعد الفارس الأبيض بعدها للسفر إلى الإمارات بعد غد الأثنين، لخوض مواجهة السوبر المصري أمام الأهلي في المواجهة المقرر إقامتها العشرين من فبراير الجاري على ملعب ستاد محمد بن زايد بأبو ظبي.

مرتضى منصور يكشف تفاصيل تهديده بالقتل قبل مباراة الزمالك والترجي بالدوحة

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن «أبو سنيدة» أحد ضباط المخابرات القطرية قام بإرسال رسائل مسيئة إلى المسؤولين في مصر عبر الخطوط التي يمتلكها بعد سرقتها.

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه قام بإيقاف خطوط الهاتف التي يمتلكها بعد إرسال تلك الرسائل.

وتابع مرتضى منصور أن «أبو سنيدة» القطري قام بإرسال رسائل إلى خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وتأكد الدرندلي من أن الخطوط التي ترسل له تلك الرسائل مسروقة، وانتبه سريعا للمخطط القطري.

وكشف رئيس نادي الزمالك أن قطر تريد أن تحدث فتنة في مصر، وتساعدها عناصر هاربة في قطر وتركيا، كما أرادو أيضا إحداث وقيعة بين مصر والسعودية عبر إرسال رسائل من تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، إلى المسؤولين في مصر، وأيضا ترسل من هاتفه إلى مسؤولين في السعودية.

وأكد مرتضى منصور أنه تلقى تهديدات بالقتل له وللفريق الأول لكرة القدم بالنادي، كاشفا أن عددا من الأشخاص يساعدون المسؤولين القطريين في تنفيذ ذلك عبر سرقة العقود الخاصة بلاعبي الزمالك من اتحاد الكرة من أجل إحداث فتنة بين لاعبي الزمالك، مؤكدا أنه تقدم ببلاغ للنائب العام حول تلك الواقعة؛ كونها قضية تخابر مع الخارج.

وأشار إلى أنه اتخذ قرارا بعدم خوض مباراة السوبر الإفريقي في قطر بعد وصول تلك الرسائل إلى هاتفه، والتي احتوت تهديدا له بالقتل، قائلا: «قطر عدو زي إسرائيل».

تابع مواقعنا