الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جولة في أول جروب لمقاطعة أعمال وأفلام محمد رمضان: “كفاية هرتلة” (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/فبراير/2020 - 11:01 م

دشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مجموعة تحت اسم: “#قاطعوامحمدرمضان”، وذلك بعد أن انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، حملات على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة أعمال الفنان، عقب أزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الذي تم إيقافه عن الطيران مدى الحياة، بسبب الفنان محمد رمضان.

وجاءت العديد من التعليقات في الجروب تطالب بمنع ومقاطعة أعمال محمد رمضان، موضحين أنه يفسد عقول الشباب، الذي ينتج عنه ضياع جيل، بسبب أعماله الهابطة على حد قولهم.

وكتبت سوزان عوض في الجروب: “فساد العقول مدمرة أكثر من فساد المال، فإن فساد عقول الشباب ليس فقط بالمال إنما ما يزرع في عقولهم ينتج عنه ضياع لجيل كامل وانهيار مجتمع، والفن الهابط أفسد جيل راح في دهيه لا ذوق ولا أخلاق ولا سلوكيات والأهم فساد سمعي وبصري، بسبب أعمال الهابطه مثل محمد رمضان وغيرهم نشر في المجتمع المصري فساداً لعقول الشباب ودمر مستقبلهم مع الأسف”.

وأضافت عوض: “الشيء الغير مفهوم أننا معارضين لهذا النوع من الفن، وبرغم ذلك فقد عملوا هذه الفلوس من فلوس الشباب اللي بيتفرجوا عليهم وبيدخلوا أفلامهم، وحفلاتهم، من هنا انتشر الفساد الأخلاقي والسلوكيات والبلطجية، غير التقليد الأعمى من لبس وشكل وتصرفات”.

 

مقاطعة أعمال محمد رمضان
مقاطعة أعمال محمد رمضان

بينما قال جمال محمود: “مفيش دخول أفلام ولا المسرحية اللي بطلها محمد رمضان وكفاية هرتلة وشغل بلطجة. مقاطعة شاملة لكل أعماله”.

 

مقاطعة أعمال الفنان محمد رمضان
مقاطعة أعمال الفنان محمد رمضان

كما كتب عماد أحد المشاركين في الجروب: “الشباب اللي محمد رمضان غسلهم دماغهم بأفلامه أتعس حظا من الطيار اللي قطعله عيشه”.

مقاطعة أعمال محمد رمضان
وفي وقت سابق، سخر الفنان محمد رمضان من حملات المقاطعة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مستخدميها، بعد أزمته الشهيرة مع الطيار الموقوف.

ونشر رمضان فيديو قديما له خلال حضوره افتتاح أحد المحلات بمنطقة الهرم، والجمهور يلتف حوله، لالتقاط الصور التذكارية معه، وعلق عليه ساخرًا: “الحمد لله قاطعوا محمد رمضان تريند رقم واحد.. وأنا فعلا هدومي اتقطعت في الشارع”.

حملات على السوشيال ميديا لمقاطعة أعمال محمد رمضان بعد أزمة الطيار: “كورونا مصر” (صور)

وتعود بداية القصة إلى نشر محمد رمضان فيديو من داخل غرفة تحكم طائرة خاصة، وذلك بعد أن سمح قائد الطائرة له بأخذ صورة تذكارية فقط بشكل ودي، واتفقا على عدم نشر الصورة على العلن، على حد قول “الطيار”، إلا أن الأخير لم يلتزم بالعهد ونشر الفنان الفيديو على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل هيئة الطيران تأخذ قرارا بوقف الطيار أشرف أبو اليسر مدى الحياة، وذلك قبل خروجه على المعاش بـ3 سنوات.

تابع مواقعنا