الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خفير مزلقان معصرة سمالوط بالمنيا يضحي بحياته من أجل إنقاذ مواطن

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/فبراير/2020 - 12:38 م

فقدت هيئة السكة الحديد فجر اليوم السبت، أحد مواردها البشرية وقوتها الانضباطية ويدعي “إسلام سيد أحمد”، خفير مزلقان معصرة سمالوط.

وأصدرت هيئة السكك الحديدية بيانا رسميا، ذكرت فيه أنه بعد أن تم التجهيز الآمن لمرور قطاري رقمي 185 و832 وتطبيق العاملين للوائح وغلق مزلقان معصرة سمالوط (المطور)، وتشغيل أجهزة التنبيه والحماية حاول أحد المواطنين مخالفة ذل، والعبور من المزلقان وهو مغلق ومعد لاستقبال القطار رافضًا الاستجابة لاي تنبيهات أو الانتظار لدقائق حرصًا علي سلامته مما عرض حياته للخطر الأمر الذي دفع خفير المزلقان الشاب إنقاذه ودفع معها حياته ثمنًا لشجاعته بإصطدام قطار 185 به ودهسه في الحال.

من جانبه نعي المهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بمزيد من الحزن والأسى شهيد الواجب من رجال الهيئة سائلا المولي عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته جزاء لما قدمه، وأن يدخله الله فسيح جناته ويلهم اسرته الصبر والسلوان.

وإذ تجدد الهيئة القومية لسكك حديد مصر مناشدتها للمواطنين بضرورة اتباع تعليمات السلامة عند عبور المزلقانات حفاظا على حياتهم وحياة الآخرين من الأبرياء الذين لا ذنب لهم سوى انهم رجال يؤدون عملهم على أكمل وجه.

كامل الوزير: أكثر من 300 مليار جنيه أنفقناها على “شبكة الطرق” و”السكة الحديد” خلال عامين

تابع مواقعنا