الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. الجونة يغير اسم ملعبه لـ”ستاد خالد بشارة” تكريمًا لرئيس مجلس الإدارة الراحل (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/فبراير/2020 - 04:30 م

أعلن مجلس إدارة نادي الجونة الرياضى تغيير اسم ملعبه إلى ستاد خالد بشارة، نسبة إلى رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية، الذي توفى قبل أسبوعين في حادث سيارة.

وأعلن الجونة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: “يفخر نادي الجونة بالإعلان عن تغيير اسم ملعبه رسميا ليصبح ستاد خالد بشارة”.

وفي وقت سابق، علق مصدر أمني على ما أثير بشأن وجود شبهة جنائية في وفاة خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة “أوراسكوم”، والذي لقى مصرعه إثر حادث سير بالجيزة.

وأكد المصدر الأمني أنه فيما يتعلق بما تناولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية من أخبار مغلوطة حول حادث السير الخاص بالرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم ونادي الجونة السابق، والذي أسفر عن وفاته، فقد تبين عقب مراجعة كاميرات الإدارة العامة للمرور بموقع الحادث أن سبب الحادث يرجع إلى السير بسرعة زائدة، وحال محاولة قائد السيارة تغيير اتجاهه بشكل مفاجئ اختلت عجلة القيادة، ما أسفر عن اصطدامه بمثلث خرساني كائن بالمخرج المؤدي إلى طريق الرماية، ونتج عن ذلك وفاته، وأن السيارة لم تتعرض للاصطدام بسيارة أخرى.

وشدد المصدر على أن تجاوزات سيارات النقل على الطريق بصفة عامة يتم التعامل معها بصورة فورية في حدود القانون، مشيراً إلى أنه سيتم تشديد العقوبات على مخالفات السرعة الزائدة في إطار قانون المرور الجديد حال تطبيقه، وأنه فيما يتعلق بحالة وصلاحية الطريق فإن وزارة النقل تتخذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

تابع مواقعنا