الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سبحة فايلر” إصابة 3 لاعبين من صن داونز قبل مباراة الأهلي بدوري الأبطال

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/فبراير/2020 - 07:06 م

أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن مواجهة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي ستقام بينهما، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

كان الأهلي قد صعد إلى الدور ربع النهائي، بعد تخطيه دور المجموعات، بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثانية، حيث خاض الفريق الأحمر 6 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات، وخسر في مباراة، وتعادل في اثنين، وجمع من النقاط 11 نقطة.

ومن ناحية أخرى صعد فريق صن داونز، محتل المركز الأول، من المجموعة الثالثة؛ حيث خاض الفريق الجنوب إفريقي 6 مبارايات، حقق الفوز في 4 مبارايات وتعادل في 2، ولم يتلق أي هزيمة خلال مواجهات دور المجموعات، ليحصد من النقاط 14 نقطة.

لعنة الإصابات تضرب صن داونز قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وضربت لعنة الإصابات فريق صن داونز الجنوب إفريقي، قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، حيث أصيب ثلاثة لاعبين من قبل الفريق الجنوب إفريقي.

وكان صن داونز قد أعلن في وقت سابق إصابه لاعبه ثابيلو مورينا، الظهير الأيمن، ليغيب عن مواجهتي الأهلي في الذهاب والإياب.

لاعب صن دوانز
لاعب صن دوانز

وتعرض ثابيلو مورينا لإصابة خطيرة خلال مشاركته مع فريقه أمام نظيره سوبر سبورت بكأس جنوب إفريقيا.

ولم يسلم فريق صن داونز من لعنة الإصابات التي تطارده، حيث تعرض تيبوجو لانجرمان، لاعب صن داونز، لإصابة في الفخذ، بجانب خضوعه لعملية جراحية.

وتلقى فريق صن داونز مؤخرًا ضربة موجعة بعد تعرض دينيس أونيانجو، حارس مرمى الفريق الجنوب إفريقي، للإصابة خلال مباراة اليوم أمام فريق شيبا يونايتد بالدوري.

وشهدت مباراة صن داونز ونظيره شيبا يونايتد؛ خروج دينيس أونيانجو، في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة.

حارس صن داونز
حارس صن داونز

فايلر قالب على زيدان

وكانت جماهير الأهلي قد شنت بعض التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإصابات الخطيرة التي ضربت فريق صن داونز، قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وادعت جماهير الأهلي، أن السويسري رينيه فايلر سرق السبحة من زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، في ظل الإصابات المتكررة للفريق الجنوب إفريقي.

 

تابع مواقعنا