الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. لحظة إخلاء سبيل السائح البريطاني المتهم بالتحرش بأمين شرطة في مطار الغردقة (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/فبراير/2020 - 12:27 م

ينفرد “القاهرة 24″، بنشر أول صور للسائح البريطاني المتهم بالتحرش بأمين شرطة في مطار الغردقة الدولي، أثناء تأدية عمله، وذلك بعد إخلاء سبيله بكالفة مالية على ذمة التحقيقات التى تجري في الواقعة.

مندوب السفارة البريطانية أثناء نظر الجلسة

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة الغردقة الجزئية، صباح اليوم السبت، إخلاء سبيل السائح البريطاني بكفالة 20 ألف، وذلك في اتهامه بالتحرش بأمين شرطة، أثناء مباشرة عمله في مطار الغردقة.

السائح البريطاني داخل المحكمة
السائح البريطاني داخل المحكمةالسائح البريطاني داخل المحكمة

وحضر السائح البريطاني المتهم بالتحرش بأمين شرطة بمطار الغردقة الدولي، صباح اليوم السبت، لمحكمة البحر الأحمر، وذلك لعرضه على قاضى المعارضات بمحكمة جنح الاستئناف بالبحر الأحمر، لنظر إستئناف على تجديد حبس السائح 15 يوماً على خلفية التحرش بأمين شرطة بمطار الغردقة الدولي.

جلسة السائح البريطاني
جلسة السائح البريطاني

ووصل المتهم لمحكمة البحر الأحمر ، والمحامى وأسرة السائح ومندوب السفارة الإنجليزية بالقاهرة لحضور عرض السائح على الاستئناف.

مندوب السفارة البريطانية
مندوب السفارة البريطانية

وكان قال العزب علي محامي السائح البريطانى المتهم بالتحرش بأمين شرطة من قوة أمن مطار الغردقة الدولي، أنه قام بطلب استئناف، والذى تم قبوله من قبل النيابة العامة، والمقرر نظره ظهر اليوم السبت، وأن الإتهام الموجه لموكله اتهام لا يستند إلي دليل، وأن الفيديو المقدم لإثبات الواقعة لم يوضح الاتهام الموجه لموكله ويظهر أنه ليس تحرش بل هتك عرض.

تابع مواقعنا